موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بتنظيم من ” Sarah_Events” الجمهور يعيش على أنغام الفن الكناوي والعيطة مع ألم النجوم


بتنظيم من ” Sarah_Events” سيعيش الجمهور المغربي أجواء من المتعة والإيقاعات المتنوعة، خلال عدد من الحفلات التي سيكون على موعد قريب معها، والتي سيحييها نخبة من الفنانين المميزين من الفن الكناوي وفن العطية الشعبية.
وحسب ما كشفه المنظمون لهذا الحدث الفني الكبير، فالجمهور المغربي سيكون على موعد مع الفن الكناوي الروحي، من خلال أمسية غنائية سيحييها الفنان الشاب فهد بنشمسي يوم 25 ماي 2024 بفندق “ballroom” بمدينة القنيطرة ابتداء من الساعة الثامنة مساء.
وهو الحفل الذي سيعرف حضور مجموعة مهمة من الشخصيات من مختلف المجالات من بينها شخصيات إعلامية معروفة، كما سيعرف الحفل حضور ما يزيد عن 600 شخص.
كما سيشهد مسرح محمد الخامس بالرباط يوم 14 يوليوز المقبل 2024، حفلا غنائيا مميزا لفن العيطة المغربية مع النجم الشعبي ومعشوق الجماهير المغربية، الفنان حجيب الذي سيحيي حفله المميز بلمسة من التراث الثقافي المغربي الأصيل، وسيقدم تشكيلة من الأغاني الشعبية بما فيها لمسة من فن العيطة المتوارث من جيل لآخر.
هذا وسيكون الجمهور المغربي أيضا خاصة عشاق الفن الكناوي الأصيل على موعد مع أمسية كناوية أخرى، مع المعلم حميد القصري الذي تميز في هذا الفن الروحي، والذي يبدع فيه ويسافر بالجماهير إلى عالم من الإبداع والمتعة، وذلك يوم 3 غشت المقبل 2024 بمسرح محمد الخامس بالرباط.
وسيكون هذا الحفل الذي سيقدمه المعلم حميد القصري بمثابة انغماس للجمهور في عالم آسر من الإيقاعات المتنوعة والألحان الساحرة والأناشيد الروحية، كما سيأخذ من خلاله المعلم حميد القصري الحضور في رحلة موسيقية تتميز بالمزج بين التقاليد المغربية والإفريقية .
وتجدر الإشارة إلى أن هذه الحفلات التي تنظمها ” Sarah_Events” ما هي إلا سفر متنوع في مجموعة من الفنون المغربية الرائعة والمختلفة، وخلق أجواء فريدة من نوعها للجمهور الوافد، ومنح لحظات مميزة لكل الراغبين في عيش تجربة لا مثيل لها.

1

2

3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا