موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

خلطات لتكثيف الرموش


خلطات لتكثيف الرموش
خلطة زيت اللوز الحلو

يكفي ان تضعي القليل من زيت اللوز على رموشك وتعيدي الكرة على هذا المنوال يومياً وعندها ستكتشفين بريقاً ولمعاناً يطغى على رموشك وفي أقل من شهر ستصبح رموشك أكثر طولاً.

خلطة اللبن

إغمسي قطعة من القطن باللبن ومرريها على رموشك وستتفاجئين عندها بطول رموشك وكثافتها لأن هذه الخلطة أيضاً مهمة لترطيب رموشك ومنعها من التساقط.

خلطة البصل وزيت الزيتون

يعد البصل كعلاج فعال ومفيد لتكثيف الرموش وتطويلها لذلك عليك أن تغلي بصلة بفنجان من زيت الزيتون وتتركي الخليط ليبرد ومن ثم تضعين منه على رموشك. عليك أن تستخدمي هذه الوصفة يومياً من مرتين الى ثلاث مرات. احرصي على ألا يتسلل الخليط الى داخل العين.

خلطة زيت الخروع

يكفي ان تضعي القليل من زيت الخروع على رموشك مرتين في اليوم مع استخدام فرشاة مخصصة لذلك وخلال أسبوع واحد من الأمر ستحصلين على روش طويلة وكثيفة.

خلطة العسل وزيت اللوز

امزجي الزيت مع العسل واسكبي الخليط في علبة للماسكارا تكون قديمة وفارغة وادهني بها رموشك على يومين متتاليين في كل أسبوع وستلاحظين الفرق.

خلطة الفازلين والزيت

امزجي الفازلين مع القليل من الزيت من اختيارك واستخدمي فرشاة الماسكارا القديمة لوضع الفازلين على رموشك واتركي الخلطة ليلاً واغسليها في الصباح. كرري هذه الخلطة لثلاث مرات أسبوعياً.

قد يعجبك ايضا