موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

السيرة الذاتية للفنانة حنان زهدي (Hanane Zouhdi)


حنان زهدي (Hanane Zouhdi) فنانة مغربية متميزة في الساحة، بمجموعة من الاعمال الدرامية الناجحة، وحققت نجاحا ملحوظا في العديد من المسلسلات والأفلام.

ولادة ونشأة ودراسة الفنانة حنان زهدي (Hanane Zouhdi):

 

ولدت الفنانة حنان زهدي (Hanane Zouhdi) عام 1987 بمدينة الدار البيضاء، ودرست بمسقط رأسها وحصلت على شهادة الباكالوريا لتلتحق بمعهد الفنون والمواصلات، قبل أن تتخرج منه في وقت لاحق.

حازت حنان زهدي (Hanane Zouhdi)  خلال مسيرتها التعليمية على دبلوم الإنفوغرافيا، فضلا عن دراستها في تخصص هندسة الديكور عام 1999, وذلك بعد دراسة الفن.

مشوار حنان زهدي (Hanane Zouhdi) الفني:

 

بدأت حنان زهدي(Hanane Zouhdi)  مشوارها الفني عام 1997, من خلال أول إعلان تجاري لها لشركة وفابنك، ثم انخرطت في عالمي الدراما والسينما.

شاركت حنان زهدي في العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية، التي أثبتت من خلالها مواهبها ومهاراتها الفنية، وقدراتها العالية في التمثيل.

برز اسم حنان زهدي  في العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية والأعمال الدرامية، ولمع نجمها فيها.
وحصدت حنان زهدي شهرة واسعة في المغرب، من خلال أدوارها الفنية المميزة، والتي أتقنت تأديتها وتجسيدها، ما ساعدها على كسب قلوب محبيها.

 

أهم أعمال الفنانة حنان زهدي (Hanane Zouhdi):

 

ومن أبرز أعمال الفنانة حنان زهدي (Hanane Zouhdi) هي:  فيلم سوق النسا، حيث لعبت دور البطولة فيه، رفقة سناء عكرود، عائشة مناف، جواد العلمي، حمادي عمور.

كما شاركت حنان زهدي في مسلسل دار الضمانة، إلى جانب محمد مفتاح، نعيمة المشرقي، ربيع القاطي، فاطمة الزهراء بن ناصر، وآخرون.

ولعبت حنان زهدي دورا مميزا في فيلم عود الورد، إلى جانب سناء العلوي، محمد مفتاح، ثريا جبران، شمس الدين زيتون، وغيرهم.

وشاركت حنان زهدي  (Hanane Zouhdi) في مسلسل القضية، رفقة نفيسة بن شهيدة، منصور بدري، مريم الراوي، فهد بن شمسي، سعيد باي.

فضلا عن مشاركة حنان زهدي في مسلسل “حياتي” رفقة نخبة من نجوم الشاشة المغربية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا