موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

تمتعي ببشرة بيضاء ونقية من خلال هذه الوصفات


تمتعي ببشرة بيضاء ونقية من خلال هذه الوصفات

قناع العسل والحليب لتبييض البشرة

اخلطي ملعقة كبيرة من الحليب البودرة مع ملعقة صغيرة من النشا وملعقة صغيرة من ماء الورد وملعقة صغيرة من العسل وأضيفي الى المزيج عصير ليمونة واحدة، وادهني بالخليط وجهك وتركيه لربع ساعة حتى يجف جيداً ومن ثم اغسليه بالماء الفاتر.

قناع العسل مع دقيق القمح والبيض لتبييض البشرة

– اغسلي وجهك ونظفيه جيداً من أي رواسب تتواجد عليه. – بللي منشفة أو فوطة صغيرة بالماء الدافئ وضعيها عليه. – أخلطي في وعاء صغير أربع ملاعق صغيرة من العسل وأضيفي اليها ملعقتين صغيرتين من دقيق القمح مع بيضة واحدة والقليل من الماء. اخلطي المقادير جدياً ومن ثم مدي المزيج على وجهك واتركيه لمدة عشرين دقيقة وانزعيه ومن ثم كرري وضع المنشفة الدافئة واغسلي بعدها وجهك بالماء الفاتر.

قناع العسل واللبن لتببيض الوجه

اختاري كمية معينة من العسل على مقدار ما تظنين أن وجهك يحتاج اليها وأضيفي فوقها الكمية عينها من اللبن وادهني وجهك بالمزيج واتركيه عليه لربع ساعة قبل أن تغسليه.

قناع الشوفان والحليب والعسل

للوجه اخلطي في وعاء صغير ملعقة كبيرة من الحليب مع ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من الشوفان وادهني وجهك بالمزيج واتركيه عليه حتى تشعرين بأنه جف تماماً. حينها إغسلي وجهك بالماء الدافئ ومرري عليه قطعة من الثلج وكرري القناع يومياً لتحصلي على نتيجة فعالة.

قد يعجبك ايضا