موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

أسود الفوتسال يتأهلون إلى المربع الذهبي لـ”الكان” باكتساح غانا بثمانية أهداف


ضمن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، تأهله إلى نصف نهائي كأس إفريقيا للأمم، اليوم بعد اكتساحه غانا بثمانية أهداف مقابل ثلاثة على أرضية قاعة المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الأولى.
ودخل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، عازما على دك شباك غانا، بضغط قوي ولعب سريع.وأسفر ضغط “الأسود” على المعترك الغاني على تسجيل 5 أهداف في الشوط الأول سجلها كل من سفيان المسرار (هدفان)، وسفيان الشعراوي (هدفان)، ويوسف جواد (هدف).
في حين سجل المنتخب الغاني ثلاثة أهداف في الشوط الأول، في جولة كان عنوانها اللعب المفتوح والسريع.وانتهى الشوط الأول بتفوق العناصر الوطنية على المنتخب الغاني بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.
في الشوط الثاني واصل المنتخب المغربي سيطرته على المباراة، مع تسجيل مرتدات لغانا بين الفينة الأخرى.وتحصل المنتخب الوطني على ركلة جزاء بعد إسقاط سفيان المسرار، حولها بلال البقالي إلى هدف، لتصبح النتيجة 6 مقابل 3.
وبعد سلسلة من الهجمات أضاف خالد بوزيد الهدف السابع للمنتخب الوطني المغربي في شباك غانا.ولم تقف النتيجة عند هذا الحد، ليضيف يوسف جواد الهدف الثامن لصالح “أسود الفوتسال”.وكان المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة قد فاز على منتخب أنغولا بخمسة أهداف مقابل هدفين، في أول مباراة لـ”الأسود”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا