موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنان رشيد الوالي يكشف الوضع الصحي للفنانة عائشة ماهماه


بعد انتشار العديد من الشائعات عبر عدد من الصفحات الخاصة بنشر اخبار الفن والمشاهير على السوشال ميديا، حول الوضع الصحي للفنانة المغربية عائشة ماهماه، خرج الفنان رشيد الوالي عن صمته ليوضح حقيقة ما يتم الترويج له.
وطالب الفنان رشيد الوالي من خلال احدث منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام، قائلا:”اش ميكترش القيل والقال والأخبار والشائعات.. كنخبركم باللي الفنانة والأخت ديالنا العظيمة عائشة ماه ماه أجريت لها عملية من أجل تغيير البطارية التي تساعد القلب والتي انتهت مدة صلاحيتها بعد أن وضعها الأطباء مند اثني عشرة سنة”.
وأضاف الفنان المغربي رشيد الوالي قائلا: “كما في الصورة هي بنفسية جيدة.. طبعا التعب موجود لكن معنوياتها عالية والحمد لله، تشكر كل المحبين وتشكر من يدعو لها بالشفاء.. لكن رجاء تطلب عدم المتاجرة بوضعيتها.. فعزة نفسها تمنعها حتى من الشكوى لاقرب الناس لها”.
هذا وتابع رشيد الوالي قائلا: “طبعا نحن نتمنى التفاتة طبيعية لتعيش ما تبقى من حياتها في كرامة وهو حق تستحقه هذه الفنانة والتي أعطت الكثير.. أذكر أنه بالأمس كان لي وأخي هشام حديث مطول معها عبر الهاتف..حيت ازعجها أن مصحة قبل إدخالها للعناية طلبت مبلغا وشيكا وهو ما جرح كبريائها.. لكن تم تغيير المستشفى ،وهو أمر نذكر من خلاله وزير الصحة ومن يرغبون تغيير مجموعة من التجاوزات اللا إنسانية في بلادنا”.
واختتم رشيد الوالي قوله “أقول لأختي عائشة الله يطول عمرك وتعودي للفن مكانتك بيننا.. شكرا على كل هذا الحب.. وأرجوكم لا تكتبوا أشياء قد تنقص من قيمة وعزة نفس السيدة، بالشفاء العاجل . نحبك”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا