موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنان محمد خيي يتألق في مسلسل “بين القصور” بدور “بارون المخدرات” ويترك بصمته لدى المتلقي


لطالما عرف الفنان محمد خيي بأدواره المميزة مهما كان نوعها، سواء تقمص دور الاب الحنون كما بدا في المسلسل المغربي “سلمات أبو البنات” أو كبارون مخدرات أو غيرها، فكل الأدوار يتمكن هذا الفنان من إتقانها وايصالها باحترافية إلى المشاهد المغربي.
هذا ما تميز به الفنان محمد خيي في المسلسل المغربي “بين القصور” حيث يؤدي دور بارون مخدرات له مكانته، داخل الحي الشعبي الذي يجمع ثلة من الأشخاص والذي تحول إلى مرتع لبيع وتعاطي المخدرات، وليس غريبا على الفنان محمد خيي أن يبعد ويتألق ويتميز بادائه الكبير والاحترافي الذي يشهد له كبار النقاد وأيضا يشهد له الجمهور المغربي.
يعد مسلسل “بين القصور” مسلسل الموسم الذي كتبته المبدعة بشرى مالك، وأخرجه المتالق هشام الجباري، والذي تدور احداثه في حي شعبي يدعى “بين القصور” في مدينة “الدار البيضاء”، إذ يسلط الضوء على التهميش الذي تعانيه بعضاً من الأحياء الشعبية التي أصبحت مكاناً لتجارة المخدرات وغيرها من الآفات، بعد أن تنكر أبناؤها من ذوي المناصب والمجالات المرموقة لأحيائهم الشعبية التي شهدت على أولى خطواتهم.
ويذكر أن مسلسل “بين القصور” من بطولة نخبة من الفنانين المغاربة أبرزهم: ” ندى هداوي، السعدية لديب، محمد خيي، هدى الريحاني، سعد موفق، عزيز الحطاب، سعيد ظريف، سناء العلوي، ماريا للواز، مريم لكرع، أنس البسبوسي”، وغيرهم.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا