موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بتجربتها المختلفة هذا العام الفنانة فضيلة بنموسى تتميز في “جيب داركم” وتكشف سر تألقها


أشاد الجمهور المغربي بأداء الفنانة فضيلة بنموسى في السيتكوم المغربي “جيب داركم” والذي يتم عرضه عبر القناة الثانية خلال شهر رمضان وقت الإفطار، لا سيما أنها ظهرت في دور مختلفة عن المعتاد هذه السنة .
وكشفت في هذا الصدد الفنانة فضيلة بنموسى للصحافة المغربية، أن السر الذي جعل السيتكوم يحقق نسبة إقبال كبيرة من الجمهور، لانه يسلط الضوء في احداثه عن مجموعة من القيم الاخلاقية والمبادئ المهمة في المجتمع المغربي، إضافة إلى أن ما عمل عليه الطاقم في السلسلة هو التركيز على الثقافة المغربية إضافة إلى إضافة إلى التمسك بمجموعة من الأمور التي يعد الاحترام اولها لا سيما احترام الصغار للكبار.
كما أضافت فضيلة بنموسى أن السيتكوم يتناول قضايا مجتمعية بطريقة كوميدية هزلية، والتي نعيشها بشكل يومي في المجتمع المغربي، حيث أن العمل شمل كل المقومات التي تمنح الشاهد المغربي نوعا من المفرجة والاستفادة في الوقت نفسه، خاصة أن السيتكوم تم تصويره في أجواء مميزة كلها حيوية وتفاهم وتعاون بين كل طاقم العمل.
هذا وقربت الفنانة فضيلة بنموسى الجمهور المغربي من جديدها الفني الذي سيجمعها بالفنان عبد الله فركوس وهو عبارة عن سلسلة تتميز بالطابع الكوميدي المراكشي الذي يتميز به سكان مدينة البهجة، وسيكون الجمهور معها عبر التلفزة المغربية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا