موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بدورها في مسلسل “بين القصور” مختصون في المجال يشيدون بأداء الفنانة هدى الريحاني


تمكنت الفنانة المغربية هدى الريحاني من كسب الرهان وخطف أنظار الجمهور المغربي، وأيضا النقاد المختصين بدورها المميزة في المسلسل الرمضاني “بين القصور” الذي يتم عرضه خلال رمضان عبر قناة “أم بي سي”.
ومن بين النقاد الذين أشادوا بأداء الفنانة هدى الريحاني كان الناقد فؤاد زويريق الذي نشر تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك والتي خصصها للحديث عن دور الفنانة هدى الريحاني في مسلسل “بين القصور” مشيدا بأدائها المميزة والاحترافي.
وقال في تدوينته:”الفنانة هدى الريحاني من هذا النوع الذي يجمع ما بين الموهبة والكاريزما، فهي مُشخصة أكثر منها ممثلة، مشخصة بجناحين تحلق بهما عاليا فوق سموات التشخيص الاحترافي الجميل والممتع.”
وأضاف قائلا:” حسنا فعل مخرج مسلسل ”بين لقصور” هشام الجباري، عندما اعتمد على طاقم فني احترافي من بينه هدى الريحاني، هذه الفنانة المبدعة التي أعتبرها من بين أقوى مشخصات هذا الموسم الدرامي، بل من بين الأقوى والأهم على الساحة الفنية، موهبة فنية طاغية، وملامح مرنة طبيعية قادرة على التحول من ملامح طفولية بريئة وطيبة، إلى ملامح جادة وقاسية ومتحجرة، حسب الموقف والحالة طبعا”.
كما أضاف في تدوينته قائلا:” هي القادرة على استيعاب كل المدارس والتفنن في صياغتها بما يتناسب والشخصية التي ستؤديها، لم أشعر يوما بأن هدى الريحاني نمطية في تشخيصها، ولا حتى في الأدوار التي تؤديها، فهكذا تنقلت من عمل إلى عمل بشخصيات مختلفة ومتعددة، فهدى الريحاني في “البرتقالة المرة” لبشرى إيجورك.
وتابع قائلا:” ليست هي في “زمن الرفاق” لمحمد الشريف الطريبق، وليست هي في “عايدة” لإدريس المريني، وليست هي في “خيط الروح” لحكيم بلعباس، كما أنها ليست هي في “دواير الزمان” لفريدة بورقية، ولا هي في أحدث عمل لها ”بين لقصور” لهشام الجباري.”

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا