موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

وجوه فنية شابة تتألق في الأعمال الرمضانية وتبرز بقوة وتحظى بإشادة جماهيرية


يشهد الموسم الرمضاني هذا العام مجموعة من الأعمال الدرامية المميزة ، والكثير من الإنتاجات المغربية التي تم العمل عليها من قبل عدد من شركات الإنتاج المغربية، من اجل تقديمها للمشاهد المغربي خلال شهر رمضان.
وعرفت الأعمال الدرامية هذه السنة مشاركة نخبة من الفنانين المغاربة منهم المخضرمين والمعروفين في الساحة الفنية، ومنهم أيضا عددا من الوجوه الفنية الجديدة منها من يراها المشاهد المغربي لأول مرة ومنهم من سبق له وان شارك في بعض الأعمال سابقا، وهم شباب وشابات يرغبون في تحقيق ذواتهم وتطويرها في مجال التمثيل بالمشاركة في مختلف الأعمال.
وشهدت الساحة الفنية هذه السنة ظهور وجوه متعددة برزت بقوة وبشكل ناجح في الأدوار والشخصيات التي تقمصتها، رغم أن منهم من لم يدخل معهد التمثيل حتى إلا أن موهبته في الأداء والتقمص مكنته من دخول قلب المشاهد والتألق في الدور وحفر اسمه بين الأسماء الكبيرة في الساحة الفنية.
من بين الشباب الذين تألقوا من خلال مجموعة من الأعمال الدرامية الناجحة نذكر الفنان والرابور عبد العزيز وينزة الذي ظهر في المكتوب بدور رائع وتمكن من إتقانه، ما ساعده في نقش اسمه والحصول على مكانة مميزة في الساحة الفنية، إضافة إلى تعرف الجمهور على موهبته المميزة التي ظهرت أيضا هذه السنة من خلال دوره في “جوج وجوه”.
كما أن هناك الفنانة الشابة سارة بوعابد التي أبدعت وتألقت في عدد من الأعمال الفنية التي تنوعت بين الدراما والكوميدية، وتمكنت بفضل شخصيتها القوية وتميزها في التمثيل أن تحصد إعجاب المخرجين والجمهور المغربي أيضا، لتحظى بفرص كبيرة في عدد من الأعمال التي جعلت تصبح من الفنانات التي اختيارها لأداء مجموعة من الأدوار، ولتكون هذه السنة حاضرة في كل من “أولاد يزة ” وأيضا من خلال سلسلة “اش هذا.
كما أن حضور الفنانة المغربية الفرنسية ماري بتول في الأعمال المغربية، مهم جدا رغم أن لها مجموعة من الأعمال وسبق لها أن تميزت في الأعمال المغربية، إلا أن دورها في المسلسل المغربي “جوج وجوه” يعد من الأدوار الصعبة والمميزة التي تتطلب الكثير من الجهد حتى تتقنه، وهو ما أبدعت فيه وتمكنت منه لتصل به إلى قلب الجمهور المغربي بخطوات متسارعة، كما سيكون لها لقاء آخر في عمل جديد سيعرض قريبا على القناة الأولى وهو “رحلة العمر”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا