موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة هاجر كريكع بشخصية منفردة وإبداع ملحوظ في المسلسل التراثي “حرير الصابرة”


تلعب الفنانة المغربية هاجر كريكع دورا مهما في المسلسل المغربي الشيق الذي أشاد الجمهور بتميزه “حرير الصابرة” وهو الدور الزهراء، حيث تبدع وتتألق بشكل كبير في هذا الدور ما جعل الجمهور المغربي يشيد بها.
وليست هذه المرة الأولى التي تلعب فيها الفنانة هاجر كريكع دورا في عمل تراثي، فقد سبق لها وان تميزت في دور مميز في السلسلة الشهيرة “حديدان وبنت الحراز” حيث لعبت هي دور بنت الحراز وتركت بصمتها الرائعة التي أشاد بها الجمهور وعشاق هذا النوع من الأعمال.
وتعتبر هاجر كريكع من الفنانات الشابات التي تعمل وتطور نفسها من عمل إلى آخر، كما أنها شاركت في الكثير من الأعمال، وقد سبق للجمهور أن تعرف عليها منذ سنوات في دور “رنة ” في السلسلة المغربية الرمضانية “بنت بلادي” رفقة الفنانة الراحلة خديجة أسد والفنان حاتم عمور في أول تجاربه الفنية في التمثيل.
وبرزت هاجر في الكثير من الأعمال بعدها كان أكثرها شهرة دورها في المسلسل المغربي “قضية العمر” الذي ظهرت معقدة وعلى كرسي متحرك وهو الذي كسبت من خلاله قاعدة جماهيرية كبيرة، وهذا ليس غريبا على فنانة طموحة كهاجر إذ أنها تتفنن وتبدع دائما لتكون عند حسن ظنها، وهو الأمر الذي تعمل عليه أيضا من خلال دورها في المسلسل المميز “حرير الصابرة:”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا