موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

عزيز حطاب الفنان الذي تميز في الكوميديا والدراما منذ سنوات وتميز في “بين القصور”


لا يختلف اثنان على أن الفنان عزيز حطاب من بين الوجوه الفنية المغربية الذي اعتاد الجمهور المغربي على رؤيته في كل رمضان سواء من خلال أدواره الكوميدية أو الدرامية، وذلك راجع لمدى إبداعه وقدرته على إتقان كل الأدوار وكل الشخصيات مهما كانت.
عزيز حطاب يلتقي الجمهور المغربي هذا الموسم أيضا من خلال رمضان 2024، بمشاركته في دور كوميدي وأيضا درامي من خلال السلسلة الكوميدية “جيب داركم” والمسلسل المغربي الناجح وبقوة “بين القصور” الذي يتم عرضه على قناة “أم بي سي 5” والذي يحقق نسبة عالية من المشاهدات.
موهبة الفنان عزيز حطاب لا يمكن إلا أن تجعل منه فنانا ناجحا ومبدعا وهذا ما تمكن من تحقيقه على مدى سنوات طويلة من خلال مجموعة من الأعمال المتنوعة والتي شارك فيها، وظهر في قمة النجاح والإبداع، إذ لا يمكن أن تقتصر موهبة وإبداع الفنان عزيز حطاب على شهر رمضان بل تظهر أيضا في كل الأدوار التي تعرض خارج السباق الرمضاني.
ومن خلال مشاركته هذه السنة في المسلسل المغربي “بين القصور” تمكن من كسب ثقة الجمهور من جديد بدوره المميز كطبيب يتميز بطيبوبة واحترام، ويخدم الجميع على حد سواء، باعتباره ابن المدينة القديمة بالدار البيضاء، عاش وترعرع في حي أنجب الكثير من الأطباء والأساتذة ومهنيي القضاء والأطر العليا، بالإضافة إلى الفنان والمغنيين والرياضيين .

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا