موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

جميلة الهوني تبدع وتنال إعجاب الجمهور في أدائها الجيد بمسلسل “بنات الحديد”


جميلة الهوني تلك الفنانة المتميزة التي قدمت الكثير وأعطت الكثير من الأعمال المتميزة والمتنوعة، التي قدمتها خلال مشوارها الفني سواء على مستوى الدراما أو الكوميدية التي نجحت فيها، وحققت نسبة إعجاب الجمهور في كل الأوقات.
إبداع الفنانة جميلة الهوني ليس وليدة اللحظة ولا يقتصر فقط على دورها في المسلسل المغربي “بنات الحديد” الذي تشارك فيه رفقة نخبة كبيرة من الفنانين المغاربة المبدعين، منهم الفنان محمد الناجي والفنانة فاطمة الزهراء بناصر والفنان عبد الإله عاجل وغيرهم، حيث أبدعت جميلة الهوني وتألقت بشكل كبير وحققت إعجاب الجمهور الذي أشاد بها.
برزت جميلة الهوني في مسلسل “بنات الحديد” بشكل ملحوظ، في كل المشاهد التي ظهرت فيها الفنانة جميلة الهوني، أبدعت وتميزت حتى في مشاهدها مع طليقها وأب ابنها الوحيد الفنان أمين الناجي، حيث بدت مميزة ومتألقة، وهذا من سمات الفنان كما سبق لجميلة الهوني وصرحت، حيث أكدت أن الفنان الحقيقي هو من يتمكن من تأدية كل الأدوار باحترافية مهما كان نوعها.
وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة جميلة الهوني تنضاف إلى تشكيلة الفنانات المغربيات المتميزات في شهر رمضان من خلال مجموعة من الأعمال الرمضانية التي قدمنها بكل احترافية، خاصة أن هذه الأخيرة لطالما تميزت في أدوارها سواء الكوميدية أو الدرامية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا