موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

معرض “البزار إكسبو” ينطلق في نسخته السادسة بحضور نخبة من المشاهير


انطلقت فعاليات النسخة السادسة من معرض “البزار إكسبو”، وافتتح أبوابه أمام الزوار يوم الخميس الماضي بحضور نخبة مهمة من الفنانين ومشاهير السوشال ميديا.
وعرفت الدورة السادسة من معرض “البزار إكسبو” إقبالا كبيرا من طرف عدد من الشركات والعلامات التجارية الشهيرة، التي قدمت مجموعة من المنتجات والسلع والبضائع المتنوعة بين الملابس التقليدية والعطور والأحذية والمجوهرات والحقائب وغيرها من المواد التي يكون عليها الإقبال من طرف الزوار.
كما عرف المعرض حضور نخبة مهمة من الفنانين والمشاهير والمؤثرين الذين يكون لحضورهم في مثل هذه المناسبات والتظاهرات دور كبير في التعريف بها وتقريبها من الأفراد المهتمين والراغبين في اكتشاف مثل هذه التظاهرات التي تساهم أيضا في الرفع من شأن المنتجات المغربية وتسويقها بطريقة احترافية منظمة وأكثر حضارة.
هذا وعرف يوم افتتاح المعرض حضور فنانات مغربيات لهن قاعدة جماهيرية كبيرة، تتقدمهن الفنانة صفاء حبيركو والفنانة سارة بوعابد التي تلتقي جمهورها هذه السنة من خلال السلسلة الكوميدية “أولاد يزة” ثم مشاركة للفنانة والمؤثرة صباح بنشويخ.
وتجدر الإشارة إلى أن معرض “البزار إكسبو” يعد من بين الأحداث المهمة والتظاهرات الكبيرة التي تحتضنها الدار البيضاء، والذي يعقد هذه السنة في نسخته السادسة، ويلقى الإقبال الكبير من طرف العارضين من شركات وعلامات تجارية، لما له من صدى ذائع على الصعيد الوطني.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا