موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد 7 سنوات من الالتزام الفنانة المعتزلة أمل حجازي تخلع الحجاب


تصدرت الفنانة أمل حجازي، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار فيديو لها، يظهر تخليها عن الحجاب بعد مرور سبع سنوات على قرارها بارتدائه واعتزال الفن.
ونشر حساب برنامج “عرب وود”، على موقع الصور الشهير إنستغرام، الفيديو المتداول، وظهرت أمل حجازي داخل أحد المحال.
وقامت بغناء مقطع صغير من إحدى أغانيها “زمان”، وتساءل الجمهور حول مقطع الفيديو وهل هو فيديو جديد لأمل حجازي أم قديم وقد تم إعادة تداوله، في ظل عدم توضيح الفنانة أمل حجازي لحقيقة الأمر. ولكن المعلومات التي حصلت عليها “سيدتي” تؤكد أن الفيديو حديث وصوّر منذ خمسة أيام.
وكانت أمل حجازي أعلنت ارتداءها الحجاب في سبتمبر 2017، وأعلنت اعتزالها الفن، وقد أكّدت أمل في رسالة وجّهتها إلى الجمهور أنّ الله استجاب لدعائها، بعد سنوات قضتها وداخلها يتألم بين الفن الذي كانت تعشقه، وقالت إنّها لم تمتهنه كمهنة بل كان مجرد هواية، وبين دينها رغم أنها كانت قريبة داخلياً من الله، وقالت إنّها عاشت صراعا وطلبت من الله الهداية، وأكدت أمل أنها لا تنتقص من مهنة الفن أو الفنانين، وأنها تشعر بأنّها في عالم آخر وجدت فيه سعادتها.
وفي بيان لها حينها، لم تحسم أمل حقيقة اعتزالها، وقالت إنه سيكون لها إطلالات قريبة بشكل آخر، وإنّها اعتزلت هذا النوع من الغناء، لتؤكد لاحقا أنها ستتّجه إلى الأغاني الهادفة، الملتزمة، ما يعني أنّ اعتزالها كان اعتزالا جزئيا لنوعية من الفن لم تعد تناسبها.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا