موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

منافسة قوية بين النجوم المغاربة في أداء جينيرك المسلسلات المغربية الرمضانية


يعرف السباق الرمضاني منافسة قوية بين نجوم الغناء، بعد اختيارهم لتقديم شارات المسلسلات الدرامية التي ستعزز القنوات الوطنية خلال شهر رمضان.
وحجز العديد من المغنيين مكانهم ضمن مجموعة من الأعمال الرمضانية، بعدما تم انتقاءهم لغناء “جنريك” المسلسلات، منهم الفنان حاتم عمور الذي سيقدم شارة “بين القصور”، المقرر عرضه على قناة “ام بي سي5” طيلة أيام رمضان.
عمور يخوض تجربة غناء “الجنريك” للمرة الثانية في مشواره الفني، بعد تقديمه شارة مسلسل “بنت بلادي”، حيث جدد صناع “بين القصور” ثقتهم فيه، لينضم بذلك لقائمة مجموعة من المغنيين الذين ضمنوا مقاعدهم في العديد من الانتاجات الرمضانية.
طاقم مسلسل “جنين” استعان بالفنانة زينب أسامة لغناء جنريك “جنين”، حيث انضمت لفريقه في أول تجربة لها في تقديم شارات المسلسلات.
ولقي “جنريك” المسلسل التي استهلت القناة الأولى عرضه للمشاهدين، إشادة واسعة من طرف المغاربة، خاصة وأن الأغنية تتطرق لمجموعة من القضايا التي تخص المغاربة.
التحقت الممثلة هند بنجبارة بركب المغنيين الذين تم اختيارهم لغناء شارات المسلسلات، حيث ستقدم جنريك “حرير الصابرة” الذي تجسد بطولته والذي من المقرر عرضه على القناة الأولى خلال رمضان.
وخاض محمد عاطف خريج برنامج اكتشاف المواهب “ستار لايت”، أول تجربة لها في غناء “الجنريك”، من خلال تقدميه شارة مسلسل “بنات الحديد” المقرر بثه على “دوزيم”.
ووقع الاختيار على محمد عاطف، بعدما اقتنعت شركة “كونيكسيون ميديا” المشرفة على إنتاج العمل، بموهبته وأداءه في البرنامج، حيث انضم للفريق لغناء “الجنريك” الخاص بالمسلسل.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا