موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

“جوج وجوه” مسلسل رمضاني جديد ينقل ظاهرة التسول وانعكاسها على المجتمع


بعدما كان عنوانه “باصطوف” قرر الطاقم العامل بالمسلسل المغربي تغيير اسمه إلى “جوج وجوه”، لكون العنوان قريب إلى حد كبير من الوقائع التي يعالجها المسلسل في حبكة درامية مميزة وشيقة.
ويعتبر المخرج مراد الخودي من بين المخرجين المغاربة الذي عود جمهوره دائما على تقديم مجموعة من الأعمال الدرامية التي يعالج من خلالها ظواهر اجتماعية متنوعة، وهذا ما يسير عليه في هذا العمل الدرامي الذي من المرتقب أن يتم عرضه على القناة الثانية دوزيم في شهر رمضان.
ويسلط هذا المسلسل الضوء على مجموعة من الحكايات الاجتماعية الشعبية التي يعيشها الإنسان، حيث أن أحداثه تتميز بالتشويق والإثارة، إضافة إلى أنه يقرب المشاهد من ظاهرة التسول ومشاكل المتسولين التي تنعكس على المجتمع المغربي بشكل سلبي.
ويعرف المسلسل الذي أنتجته شركة “image factory” وأشرفت على كل تفاصيله من كتابة السيناريو واختيار الممثلين وغيرها من التفاصيل السينارسيت هندة سقال، مشاركة نخبة مهمة من الفنانين المغاربة، وهم الفنانة بوطازوت وعزيز داداس، وعبد الله ديدان، وماجدولين الإدريسي، ونادية آيت، وطارق البخاري، وسحر الصديقي، وغيرهم.
وتجدر الإشارة إلى أن هذا العمل الدرامي يحمل في طياته الكثير من الأحداث المشوقة والمميزة التي تنقل صورة عن واقع معاش داخل مجموعة من المجتمعات العربية وليس فقط في المغرب.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا