موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هذا ما تميزت به اجواء تظاهرة “قفطان مازاغان” التي نظمت بحضور نخبة من الفنانين


عرفت الدورة الحادية عشرة من تظاهرة “قفطان مازاغان” التي تم تنظيمها يوم السبت الماضي من قبل جمعية “الاياادي البيضاء” بشراكة مع “دار نيليا” وبفضاء المنتجع السياحي “مازاغان” نجاحا مميزا عرف حضور وجوه فنية مشهورة ومعروفة من داخل وخارج المغرب.
وتميزت هذه النسخة من التظاهرة بحضور المملكة العربية السعودية، التي كانت ضيفة شرف هذه الدورة، وتم ذلك بحضور الإعلامية السعودية لجين عمران، والمصممة السعودية ريم عسيلان التي عرضت مجموعة من الأزياء الخاصة بالتقاليد السعودية والتي تميزت بمجموعة من الخصائص ما جعلها تنال إعجاب الحاضرين بالتظاهرة، والذين تجاوز عددهم 800 شخص.
وتسعى الجمعية المنظمة لهذه التظاهرة التي اعتاد المغاربة عليها بشكل سنوي، إلى تكريم الصناعة التقليدية المغربية في شخص الحرفي المغربي، إضافة إلى التعريف بالثقافة المغربية عن طريق عروض القفطان والجلابة وبرز خصائصهما المتنوعة، إضافة إلى هذا الحدث هو بمثابة مناسبة وفرصة مهمة لمجموعة من مصممي الأزياء المغاربة لعرض تصاميمهم المختلفة والمتنوعة.
وتجدر الإشارة إلى أن هذا الحفل تم تقديمه من قبل المذيعة التلفزيونية المغربية الشهيرة سميرة البلوي، وبمشاركة مجموعة من الفنانين ويتعلق الأمر بكل من حاتم عمور ونجاة اعتابو وشعيب أنور.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا