موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

تأجيل تصوير المسلسل التاريخي المغربي “مسك الليل” لهذه الأسباب


عملت مجلة “لالة مولاتي” أنه تم تأجيل تصوير أحداث المسلسل المغربي “مسك الليل” لمخرجه هشام لجباري، الذي كان من المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2024.
وتعود أسباب تأجيل تصوير مشاهد المسلسل المذكور أعلاه تعود انشغالات مخرجه هشام الجباري الكثيرة في هذه الفترة، إضافة إلى رغبة طاقم العمل في الاشتغال بشكل جيد على المسلسل من كل الجوانب لا سيما أنه يعود لحقبة زمنية تاريخية قديمة.
وأضاف المصدر أنه من المعلوم أن الأعمال التي تكون تاريخية وذات حقب زمنية قديمة تستدعي التركيز أكثر على كل صغيرة وكبيرة في المسلسل لتفادي أية مشاكل، خاصة أن رمضان لم تعد تفصلنا عنه حلول سوى أيام قليلة، ما يجعل المدة غير كافية للعمل بشكل ناجح على عمل ضخم وبهذا المستوى.
كلها أمور حالت دون إتمام تصوير أحدث المسلسل بشكل ناجح، وعلى أن يكون جاهزا لعرضه في رمضان 2024.
ويشهد مسلسل “مسك الليل” مشاركة نخبة مهمة من نجوم الشاشة المغربية، من بينهم الفنان سعد موفق وحنان الخضر،مهدي فولان، بالإضافة إلى مشاركة الممثل اللبناني، يوسف الخال، الذي سبق له أن اشتغل مع الفنانة، حنان الخضر في مسلسل “سمرقند”.
وتجدر الاشارة إلى أن المسلسل المغربي “مسك الليل” يتميز بطابع تاريخي قديم، تعود أحداثه لحقبة زمنية شبيهة بمجموعة من الأعمال الدرامية التاريخية المغربية منها “مسلسل “زهر الباتول” لنفس الشركة المنتجة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا