موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بالدموع ليلى عبد اللطيف تحذر من بداية 2024


مع اقتراب العام الميلادي الجديد 2024، يحرص الكثيرون على متابعة توقعات ليلي عبد اللطيف لعام 2024 وذلك لمعرفة الأحداث المتوقعة في هذا العام. فليلي عبد اللطيف هي واحدة من أشهر علماء الفلك في الوطن العربي والشرق الأوسط، وتقدم توقعاتها للعام الجديد على قناتها الرسمية على اليوتيوب. ومن المثير للاهتمام معرفة توقعات ليلي عبد اللطيف لعام 2024 بالنسبة لمصر والوطن العربي. وفيما يلي سنكشف عن بعض توقعات ليلي عبد اللطيف لعام 2024.
وكشفت العرافة اللبنانية الشهيرة ليلى عبد اللطيف عبر قناتها الخاصة بموقع “يوتيوب” وهي تبكي عن بعض التوقعات الخاصة بنهاية عام 2023 وبداية 2024.
قالت: “عام 2024 سيكون بداية الجوع وسوء التغذية في أكثر من دولة في العالم وخاصة آسيا وأفريقيا وأفغانستان وغانا والسودان”.
وتابعت ليلى: “موسم الشتاء القادم سيكون الأخطر على العالم والبشرية، لأنه يتزامن مع موجات برد وثلوج بشكل غير متوقع على بعض الدول العربية والأجنبية”.
وأضافت العرافة: “ينتج عن ذلك حالة كبيرة من الوفيات في عدة دول”.
وأشارت: “زحمة شديدة على محطات الوقود وأزمة الكهرباء تتشدد في أكثر المناطق اللبنانية مجددا”.
ولفتت: “المظاهرات ستعود مجددا في المناطق اللبنانية خلال الفترة القادمة”.
وواصلت: “الإعلام يتجه مجددا على تسليط الأضواء لبعض البنوك الأجنبية”.
وأشارت: “يشهد العالم في أكثر من دولة المزيد من الحرائق، وقد يكون أغلبها مقصوداً وبشكل إجرامي ومنظم”.
ولفتت: ” حدث فني مؤسف يسبب موجة من الحزن والدموع والصدمة في لبنان ومصر وسوريا”.
واستكملت: “نهاية 2023 ستكون محزنة، وذلك بسبب وقوع عملية اغتيال لشخصية قيادية بارزة، ما يؤدي إلى إشعال موجة من الحزن والغضب في الشارع”.
وتابعت: “إسم المملكة العربية السعودية وولي العهد الأمير محمد بن سلمان سوف نسمعهم يتكرران كثيرا في الفترة القادمة على الوسائل الإعلامية اللبنانية”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا