موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

حادث سير ينهي حياة الفنان أشرف عبد الغفور وهو في طريقه لزيارة ابنته


أعلن نقيب المهن التمثيلية المصرية، الدكتور أشرف زكي، وفاة الفنان القدير أشرف عبد الغفور.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

كما نعت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ببالغ الحزن والأسى الفنان عبد الغفور، وأعلنت أنها تتقدم للخدمات الإعلامية والعاملين في قنواتها الإعلامية وإصداراتها وشركاتها، بخالص العزاء لأسرة الراحل.

وأفادت مصادر مطلعة بأن عبد الغفور توفي عن عمر ناهز 81 عاما، بعد تعرضه لحادث سير مروع، وكانت زوجته برفقته على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

وقالت وزيرة الثقافة المصرية الدكتورة نيفين الكيلاني: “فقد الفن المصري اليوم أحد أبرز مبدعيه، فنان صاحب تاريخ فني حافل، وممثل متفرد ترك بصمة واضحة بأعماله التي ستظل شاهدة على رحلة فنية استثنائية امتدت لعقود، وقدمت وزيرة الثقافة، العزاء لأسرته وأصدقائه ومحبيه، داعية الله أن يُلهمهم الصبر والسلوان”.

وولد الفنان أشرف عبد الغفور، في 22 يونيو 1942م، بمدينة المحلة الكبرى، وحصل على دبلوم المعهد العالي للسينما، وشغل منصب نقيب المهن التمثيلية السابق، وقدم أكثر من 300 عمل فني ما بين السينما والمسرح والتليفزيون، واشتهر بالأعمال الدينية والتاريخية والتي تجاوز عددها الـ100 عمل منها أدواره في مسلسلي “محمد رسول الله”، و”الإمام مالك”، وتجسيده لشخصية “سعيد بن جبير” في مسلسل “عظماء في التاريخ”، وشخصية الخليفة العباسي “موسى الهادي” في مسلسل “مسلسل هارون الرشيد”، ودور سلطان العلماء العز بن عبد السلام في مسلسل “أئمة الهدى”

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا