موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

دعما لضحايا زلزال الحوز فرقة “هايبرز كيدز أفريقيا” تقدم عرضا راقصا


في ظل الازمة التي يعيشها المغرب في الفترة الاخيرة جراء الزلزال القوي الذي ضرب معظم مدنه لا سيما منطقة الحوز ومراكش اللتان تضررتا، خصصت فرقة “هايبرز كيدز أفريقيا” الشهيرة والمنحدرة من أوغاندا رقصة من أنجح رقصاتها كدعم مقدم منها لضحايا الزلزال والتي اختارت عنوان لها هو “نحن نحب أفريقيا”، والتي أنتج المنتج المغربي العالمي ريدوان.
ويعتبر Hyper Kids Africa نجوما حقيقيين، وعلى شبكات التواصل الاجتماعي، لدرجة أن حسابهم الرسمي على موقع انستغرام. يضم أكثر من 2 مليون متابع، وقناتهم على YouTube يتابعها أكثر من مليون مشترك.
و تجمع هذه المجموعة الأوغندية بين الأطفال والمراهقين الذين يشتركون في موهبتهم المذهلة في الرقص والألعاب البهلوانية والموسيقى وحتى كرة القدم.
وفي 17 سبتمبر، قرر هؤلاء النجوم إهداء أحد فيديوهاتهم للمغرب، وذلك لدعم البلاد في المحنة التي تمر بها. ومن خلال الرقص على أغنية “نحن نحب أفريقيا” للمنتج المغربي RedOne، أظهرت Hyper Kids Africa دعمها للشعب المغربي.
وبرفع لافتات من الورق المقوى كتبت عليها رسائل حب للمغرب ودعوات لمساعدة البلاد، نقلت فرقة Hyper Kids Africa رسالتهم الجميلة للأخوة في جو من الفرح والفكاهة التي جعلت نجاحهم.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا