موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

شركة يونيليفر تعلن عن بداية تسويق منتجين جديدين تريزيمي و بوندس


شركة يونيليفر تعلن عن بداية تسويق منتجين جديدين تريزيمي و بوندس
استضافت شركة يونيليفر بمقرها الكائن في عين السبع بالدار البيضاء لقاء خصص لإطلاق اثنين من علاماتها التجارية الشهيرة المعترف بهما عالميا: ويتعلق الأمر بتشكيلة منتجات مهنية خاصة بالعناية بالشعر تريزيمي TRESemmé ،  ومجموعة منتجات العناية بالبشرة بوندس POND’S.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

12948391_1126495780746491_2104581416_o

تريزيمي يساعد على تصفيف الشعر وذلك بفضل مجموعة من المنتجات التي تتكون من الشامبو، وما بعد الشامبو، والشامبو الجاف، والرغوة المساعدة على تصفيف الشعر، وهلامات الشعر (الجيل) ، ومثبتات تصفيفات الشعر، وبخاخ الشعر … حيث تسمح هذه المجموعة من المواد بتصفيف سهل للشعر من خلال مواد أساسها فيتامينات ومستخلصات نباتية لجذور شعر أكثر صحة وقوة.

و قد انطلقت تريزيمي، العلامة المهنية لمنتجات العناية بالشعر سنة 1947 وللإشارة، فاسم العلامة التجارية هي ترجمة صوتية للعبارة الفرنسية ” Très Aimé “.

أما بوندس فقد خرجت إلى الوجود سنة 1846 و هو المنتوج الخارق في مجال مكافحة الشيخوخة ” Pond’s Age Miracle ”  ومجموعة تفتيح البشرة  ” Pond’s Flawless White ”

بوندس منتج مبدع  ، هو كريم مثالي للوجه ، لليدين ، وما إلى ذلك مع العطر الجميل ، على نحو سلس ، والملمس المميز يناسب جميع أنواع البشرة ولا يجعل الجلد دهني . والبقع ضئيلة .يمكن استخدامه لأي شخص في المنزل لتلميع الجلد ، يعطي نتائج رائعة وهذه صور بعد انواع Pond’s التي كان ينتظرها المغاربة.

هكذا، ستأتي هاتان العلامتان التجاريتان الجديدتان لتعزيز حقيبة العلامات التجارية المتخصصة في العناية بالشخص لشركة “يونيليفر المغرب”، كما ستضعان رهن إشارة  النساء المغربيات علامات شهيرة، تحظي بالاعتراف والتقدير على المستوى العالمي.

 بوندس
بوندس

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا