موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

هذا ما دار بين المواطن الإفريقي “باه حمدي”وجلالة الملك أثناء معانتقه


أصبحت الزيارة التفقدية التي قام بها جلالة الملك محمد السادس لضحايا زلزال الحوز بالمستشفيات حديث الإعلام الدولي والعربي، وتصدرت صورة جلالته وهو يعانق مواطنا من جنسية غامبية الذي كان يرقد بالمستشفى وهو أحد ضحايا الزلزال الذي ضرب المملكة المغربية يوم الجمعة الماضي.

الصورة التي أحدثت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتداولتها أيضا مختلف المواقع والقنوات العربية والدولية والوطنية تبين جلالته الملك المواطن والقائد الذي لم يتأخر في تفقد شعبه والاطمئنان عليه بعد الفاجعة، الصورة تعود لجلالته وهو يعانق مواطنا ينحدر من إحدى دول أفريقيا جنوب الصحراء و بالضبط غامبيا.

المواطن الغامبي الذي كان يقيم بمراكش منذ حوالي عشر سنوات، يدعى باه حمدي، أصيب بكسور متعددة في رجله اليمنى، وبعد لقائه التاريخي بجلالة الملك محمد السادس، كشف لوسائل الإعلام أن هذا اللقاء هو أفضل ما وقع له في حياته وكشف عن الحوار الذي دار بينه وبين جلالته أن هذه الزيارة أنسته كل المعاناة و الألم الذي يحس به.

و قال حمدي الغامبي: “سيدنا قال ليا شنو عندك، قلت ليه مهرس في رجلي، قال ليا تهلا فراسك و كلشي غايكون بخير ان شاء الله”، مضيفا: “حالتي الصحية في تحسن و شكرا بزاف للملك ديالنا كاملين”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا