موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

مندوبية السجون تكشف الوضعية الصحية للسجناء بعد الزلزال


كشفت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الادماج، الاثنين 11 شتنبر 2023، أنها لم تسجل أية أضرار في صفوف النزلاء داخل المؤسسات السجنية في جميع أنحاء المملكة.
وقالت مندوبية التامك، في بلاغ لها، إنها تطمئن أسر النزلاء وتخبرهم أنه لم تسجل أية أضرار في صفوف النزلاء بجميع المؤسسات السجنية.
وأوضح المصدر ذاته، أنه منذ لحظة وقوع الزلزال تمت تعبئة جميع مسؤولي المؤسسات السجنية وموظفي الحراسة والأطقم الطبية للحضور الفوري والقيام بجولات تفقدية للاطمئنان على النزلاء، كما تم إيفاد لجن مكونة من مسؤولين مركزيين إلى عدد من المؤسسات السجنية لتفقد أحوال ساكنتها.
فضلا عن ذلك، تم تمكين النزلاء من الاتصال بذويهم للاطمئنان عليهم، وتقديم الدعم والمواكبة النفسية للنزلاء الذين فجعوا في بعض أقاربهم جراء هذا الحادث.
ولفتت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الادماج إلى أنها تابعت بتأثر وأسى هذه الكارثة التي ألمت ببلادنا، وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم المندوبية العامة وكافة موظفيها بخالص التعازي والمواساة لعائلات الضحايا الذين وافتهم المنية في هذا الزلزال.
كما أكدت المندوبية العامة على مواصلة تعبئة جميع موظفيها ومسؤوليها وعلى اتخاذ جميع الإجراءات الواجبة التي تفرضها الوضعية الراهنة وذلك بتنسيق تام مع السلطات المعنية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا