موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

تجربتي الشخصية مع هذه الوصفة التي منحتني بشرة صافية كالحليب


تجربتي مع الحليب وماء الورد للوجه حيث تعتبر هذه المكونات من أكثر التجارب الممتعة التي يمكن استخدامها للصحة العامة لتجميل البشرة، حيث افادتني كثيرا وأضافت المزيد من الفوائد على البشرة ويمكن لكل فتاة أن تقوم باستخدام هذه التجربة أو تجربة أخرى تتكون من الحليب أو ماء الورد، مما يساعدها على التخلص من مشاكل البشرة بطريقة سريعة وآمنة، لذلك سوف أشارك معكم تجربتي خلال السطور القادمة.
المكونات: ملعقة كبيرة من الحليب البودرة+ملعقة كبيرة من ماء الورد النقي+نصف ملعقة من عسل النحل+نصف ملعقة من عصير الليمون.
طريقة الاستخدام: يتم خلط جميع المكونات في وعاء مناسب الحجم للحصول على خليط متجانس. وضع الخليط على البشرة ويجب التوزيع بالكامل حتى تكون المكونات معا في كل مكان على الوجه.يترك الخليط على الجلد فترة لا تقل عن ربع ساعة ومن الأفضل أن يترك حتى تجف جميع المكونات جيدا.بعد انتهاء الوقت يتم غسل الوجه جيدا بالماء الدافئ دون استخدام أي صابون.استخدام نوع مرطب مناسب للبشرة حسب نوعها ومن الأفضل استخدام قطرات من ماء الورد حتى تعمل على غلق المسام.تكرار هذه الوصفة مرتين خلال الإسبوع للحصول على بشرة مليئة بالنظافة والنعومة.للحصول على بشرة صافية يجب الاستمرار على هذه الوصفة فترة لا تقل عن شهر.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا