موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

مكون ضعيه على البقع الصفراء في الملابس البيضاء وسترين النتيجة الهائلة


تعد مشكلة اصفرار الملابس البيضاء من أهم المشكلات التي تواجه الكثيرين والتي يصعب التخلص منها إلا في بعض الحالات التي تكون البقع عميقة وهو ما يتطلب المزيد من المجهود، ومن المعروف أن هناك بعض الصفات الطبيعية التي يمكن القيام بها في المنزل باستخدام مكونات بسيطة والتخلص من الاصفرار إلى الأبد.
طرق إزالة الاصفرار مع الملابس البيضاء
هناك بعض الطرق التي يمكن من خلالها إزالة الاصفرار من الملابس نهائيًا، وتتضح هذه الطرق فيما يلي:
استخدام الماء الدافئ مع كمية مناسبة من الملح وخلطهم جيدًا حتى يتجانسوا ثم وضع الملابس بداخلهم مباشرة واستمرار غسل الملابس مدة لا تقل عن عشر دقائق ثم ترك الملابس داخل الخليط مدة ساعة وعند العودة سوف يتم ملاحظة إزالة اللون الصقر من الملابس نهائيًا.
استخدام الصودا مع الماء الدافئ وتعد من أكثر الوصفات الفعالة في التخلص من الاصفرار ويتم ذلك من خلال خلط المكونات معًا ثم استخدام فرشاة مناسبة من أجل احتكاك الخليط بالملابس وهو ما يؤدي إلى خروج البقع منها على الفور ويجب ترك الملابس داخل الماء حوالي ساعة كاملة.
الماء مع الأكسجين وهي من الوصفات الفعالة التي تساعد على تنظيف الملابس البيضاء حيث أنه يتم خلط المكونين معًا ثم إضافتهم مباشرة إلى الملابس واستمرار عملية التقليب لمدة 20 دقيقة وهو ما يؤدي إلى اختفاء الاصفرار.
يتم نقع الملابس لمدة عشرين دقيقة داخل عصير الليمون وذلك بسبب الفوائد المختلفة التي يحتوي عليها الليمون وسرعته في إزالة البقع الداكنة.
بيكربونات الصوديوم من أهم المكونات التي تحمي الملابس من البقع ويتم ذلك من خلال خلطها مع الماء ووضع الملابس بها لمدة ساعة وسوف يتم ملاحظة اختفائها على الفور.
نصائح للحفاظ على البقع الملابس البيضاء

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا