موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

أسرع وأنجح طريقة لتنظيف الأواني والمقالي المحترقة وجعلها وكأنها جديدة


تنظيف أواني الطهي والمقالي المحترقة تتوفر في كل المنازل العديد من المواد الفعالة في عملية التنظيف ولكن معنا تتوصلين للحل الأفضل والأسهل في التخلص من اللون الأسود المنتشر على الأواني الخاصة بالطهي أو المقلاة من الخارج والحواف، وإزالة باقي الدهون والزيوت العالقة بها وتعود إلى حالة أفضل مما كانت بها، كل ما عليك هو شراء مسحوق صودا الخبر وقطع من الاسفنج الجاف لإتمام عملية التنظيف خلال وقت قياسي والحصول على أواني ذات لمعان ونظافة لا مثيل لها وتعد هذه الطريقة مجربة كثيرا في التخلص من أصعب الحروق والبقع المتناثرة على السطح الخارجي للمقلاة أو غيرها من الأواني التي توضع على الموقد.
لتحسين شكل المقالي من الخارج والأواني المتعلقة بالطهي والتي توضع على الموقد بشكل مستمر ولا يمكنك الاستغناء عنها جئنا إليك بالحل السريع والذي يمنحك لمعان ونظافة قوية.
عليك وضع كمية مناسبة من مسحوق صود الخبز على أماكن الحروق للأواني ونظفيها جيدا بقطعة من الاسفنج ومع التمرير المتكرر ستختفي الدهون.
الخطوة التالية أشعلي الموقد وضعي عليه المقلاة أو الأنية فارغة إلى أن تسخن جيدا ولكن انتبهي على يدك من الاحتراق وضعي عليها مسحوق صودا الخبز ومرري قطعة التنظيف سوف يتصاعد منها غاز وترين اللمعان مع التنظيف.
عند عدم الرغبة في الإمساك بالأنية وهي ساخنة يمكنك الانتظار لتهدأ قليلا ثم قومي بعملية التنظيف والدعك من خلال الاسفنجة الخاصة بالجلي مع الانتباه بشطف الأواني أو المقلاة بواسطة الماء الساخن.
يسهل ارتداء القفازات المتعلقة بعملية الغسيل والمصنوع من المطاط ونثر صودا الخبز حفاظا على اليدين ومع عملية الفرك المستمرة للأواني وانتظري لدة دقية من دون الشطف وكرري هذه العملية إلى أن تتخلصي تماما من اللون المحترق من الخارج.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا