موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

حرب تندلع بين الفنانة دنيا بطمة وأحد المنابر الإعلامية المغربية لهذا السبب


بعد أن أعلنت الفنانة دنيا بطمة خبر ابتعادها عن السوشال ميديا لفترة وذلك من أجل أخذ قسط من الرحة، تصدر اسمها مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما مجموعة من الصفحات على حساب انستغرام.
وفي خبر نشره منبر إعلامي مغربي إلكتروني عن الفنانة دنيا بطمة يؤكد أنها تعرضت للضرب على مستوى وجهها ما أدى إلى سقوط بعض من أسنانها، وهذا ما جعلها تعلن الابتعاد عن السوشال ميديا.
هذا الخبر الذي اجتاح وسائل التواصل الاجتماعي، جعل الفنانة دنيا بطمة تخرج عن صمتها وتدافع عن نفسها بقوة،وتكذب ما تم نشره عنها عبر هذا المنبر الاعلامي، مؤكدة أنه لا يتوفر على أشخاص مهنيين ولا يعرفون ما هي الصحافة.
كما نشرت الفنانة دنيا بطمة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام، تدوينة عبارة عن سطوري، كتبت فيها قائلة أن المنبر الإعلامي الذي نشر الخبر بخصوص تعرضها للضرب دائما ما يستهدفها حتى يتمكن من خلق “البوز” عوض أن يقوم بتتبع مختلف القضايا الموجودة في المجتمع والتي تهم المواطن المغربي.
كما اضافت دنيا بطمة قائلة:”أن كلامها كان واضحا وموجها لصحافة الجهل والمستوى تحت الصفر التي تستلم أموالا لتشويه صور المشاهير، موجهة التحية والتقدير للمنابر الصحفية النزيهة.”

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا