موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

كولاجين منزلي سحري جربيه وسترين كيف ستختفي التجاعيد من بشرتك


كريم لبان الذكر والنشا للبشرة هو كولاجين منزلي سحري ، يشد الجلد ويزيل التجاعيد من أول استخدام ، كولاجين لبان الذكر والنشا هو أقوى كولاجين طبيعي للبشرة. الصناعة في المنزل أفضل بكثير من المنتجات الصناعية الأخرى ، لكن المواد الطبيعية لا تسبب أي ضرر للجلد ، بل تعمل على حماية الجلد وعلاج المشاكل المختلفة.
الكولاجين الطبيعي للبشرة مهم جدا لأنه يحافظ ببساطة على نضارة البشرة ، ويشد الجلد ، ويملأ التجاعيد والخطوط الدقيقة التي تظهر على الوجه ، مما يجعل البشرة أقل جمالًا بالنسبة للعديد من النساء ، لذلك حافظي على كريم الكولاجين الطبيعي في المنزل، مرتين في الأسبوع، إليك طريقة الاستخدام.
ستحتاجين لتحضير كولاجين منزلي سحري للقضاء على التجاعيد إلى ملعقة من نشا الذرة كبيرة وملعقة من لبان الدكر الحصى ، ماء مغلي، ثم بعدها انقعي لبان الدكر في كوب ماء ساخن وتترك طوال الليل حتى تنقع إلى الصباح ، ثم قوم بتصفية لبان الذكر ، ثم نضع النشا على ماء منقوع لبان الدكر مع التقليب على البارد.
وبعدها نضع المزيج على نار هادئة حتى يصبح القوام ثقيل وكريمي انتظر حتى يبرد ، ثم اغسل وجهك بالماء مع التجفيف ، ثم ضعي ماسك كريم لبان الدكر لمدة 20 دقيقة ، ثم اغسلي بشرتك بالماء الفاتر ولنتيجة أسرع وأفضل استخدميه مرتين في الأسبوع.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا