موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بسمة بوسيل تغني “جروحي” وتصدم متابعيها بإحساسها الرائع


شاركت الفنانة المغربية بسمة بوسيل مع جمهورها مقطع من كوفر  أغنية “جروحي” للفنان “ماعز” ،كتعبير صريح عن شكرها الكبير، للجمهور الذي ساندها في أزمتها الأخيرة، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

و تستمر الفنانة بسمة بوسيل، في تقديم المفاجآت لجمهورها المغربي بعدما أسعدت متابعيها من مختلف الدول العربية، وأعادت غناء العديد من الأغاني العربية الشهيرة.

إضافة إلى ذلك، فبسمة على دراية تامة بمدى حب جمهورها المغربي، وقدرته على تشجيعها ومساندتها لتخطي كل مشاكلها وعودتها لعالم الفن من جديد، خاصة وأن جميع الأغاني التي أعادت الفنانة غناءها لاقت تفاعلا وثناء كبيرا.

وأردفت الفنانة تدوينتها بتوجيه الشكر الكبير لجميع الأشخاص الذين ساندوها وكانوا بجانبها في أزمتها الأخيرة، قائلة: “شكرا لكم على كل كلمة طيبة، أنا فخورة أني كنتمي لهاد البلاد لكلها كرم و طيبه، كنشكر خويا “ماعز” اللي الأغنية الأصلية ديالو”.

وأنهت الفنانة تعليقها، بالحديث عن علاقتها مع صاحب الأغنية الذي رحب بفكرة إعادة غنائها قائة: “الفنان المبدع ولد بلادي لأول ما طلبت منه نغنيها جالية ختي خدي راحتك كنتمنى ليك المزيد من النجاح”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا