موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

إعلامي شهير يدعي خطوبته بالفنانة حورية فرغلي والأخيرة تخرج عن صمتها وتتجه للقضاء


حالة من الجدل أثارها الإعلامي العراقي نزار الفارس، الذي نشر صوراً على منصات التواصل الاجتماعي مساء الإثنين 29 مايو 2023، مع الفنانة المصرية حورية فرغلي، وعنونها بخطوبته عليها، وهو الأمر الذي نفته الفنانة المصرية جملة وتفصيلا.

البداية كانت من وسائل إعلام مصرية، نشرت صوراً للإعلامي العراقي نزار الفارس مع حورية فرغلي في بيتها وهو يعلن خطوبته عليها، تبع ذلك إعلان الإعلامية المصرية ريهام سعيد في برنامجها “صبايا الشمس”، عن خبر مفاجئ يفيد بخطوبة حورية فرغلي والمذيع العراقي نزار الفارس، ونشرت صوراً ومقطع فيديو حصريا للاحتفال.

حيث ظهر نزار الفارس في الفيديو وهو يتحدث مع حورية فرغلي، ويخبرها بأنه يغير بشدة، ويطلب منها التوقف عن القيام بالعديد من الأشياء بعد خطبتهما.

في المقابل وحسبما نقل موقع “اليوم السابع”، فإن النجمة حورية فرغلي قد نفت خبر خطبتها لإعلامى عراقي استغل تسجيل حلقة في برنامج تلفزيوني ونشر صوراً تجمعه بها وفيديوهات من كواليس الحلقة حتى يتصدر التريند.

حيث أكدت حورية فرغلي، أنها ستقاضي الإعلامي نزار الفارس الذي استغل بعض الصور والفيديوهات من كواليس تسجيل الحلقة، مدعياً أنها صور من خطبتهما، وأنها ستتخذ كافة الإجراءات ضده.

كانت الفنانة حورية فرغلي قد طرحت مؤخراً أغنية تحمل اسم “القطة السافلة” بمشاركة مطرب الراب جيفارا بابلو، وهي من كلمات وألحان جيفارا بابلو، وتوزيع مشترك بين جيفارا بابلو وميدو راشد، وتعد هذه هي المرة الأولى للفنانة حورية فرغلي في مجال الغناء.

وسبق أن قالت فرغلي: “أشعر بالظلم عندما يقول أحد إن سبب حادثة أنفي عمليات التجميل.. وكنت في برنامج بلبنان وطلعت التقرير الخاص بالطبيب ونشرته أمام الجميع”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا