موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

نخبة من النجوم المغاربة يجتمعون في المسلسل المغربي الجديد “ألحان الماضي”


من المنتظر أن يتم قريبا عرض المسلسل الدرامي الجديد “الحان الماضي”، والذي يشهد حاليا حملة ترويجية عبر منصات التواصل الاجتماعي. تم إصدار الإعلان الترويجي للمسلسل، الذي يعرض أبرز المشاهد المثيرة ‏والدرامية التي يحملها العمل، ويشارك فيه عدد من نجوم الشاشة المغربية.
ومن المتوقع أن يلقى مسلسل “ألحان الماضي” استحسانا كبيرا من الجمهور خاصة أنه جزء من الانتاجات الدرامية الحديثة التي تشهدها الساحة الفنية التي تعيش بدورها طفرة نوعية ناجحة.
ويتميز المسلسل بجودة الإخراج التي قام بها ياسين فنان، الذي يعتبر من أبرز المخرجين في المغرب. وقد لفتت الانتباه أيضا الكتابة المتميزة للسيناريو من قبل مريم دريسي، التي استطاعت خلق قصة مشوقة ومؤثرة.
يضم المسلسل فريقا قويا من نجوم الدراما المغربية، انطلاقا من الفنانة ماجدولين الادريسي وصولا إلى المواهب الصاعدة مثل إيهاب أمير.
كما ستكون هناك مشاركة مثيرة ومميزة لنخبة من الفنانين الذين يحظون بشعبية كبيرة في المغرب، ومن بينهم سلمى صلاح الدين، فهد بنشمسي، منصور بدري، رفيق بوبكر ، سلوى زرهان، ساندية تاج الدين، مريم الزعيمي ، هند بنجبارة ، ريجيو وغيرهم.
اما الفنان الشاب إيهاب أمير يلعب دور البطولة في “ألحان الماضي”، حيث يقدم شخصية شاب موهوب يعشق الغناء ويسعى بكل جهده لتحقيق حلمه والوصول إلى الشهرة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا