موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

تتويج أسامة بنجلون وبرنامجه “باتشوورك” كأفضل برنامج تلفزيوني فني


توج أسامة بنجلون عن “برنامج باتش وورك” ونسخته الرمضانية “باتشوورك رمضان” الذي يبث على قناة “ميدي ان تيفي” بجائزة افضل برنامج تلفزيوني فني لسنة 2023 ضمن فعاليات النسخة الرابعة لحفل سفراء الفن و الرياضة الذي انعقد يوم الأحد 21 ماي الماضي باحد الفنادق بالدار البيضاء. يأتي هذا التكريم ليكافىء مجهودات أسامة بنجلون في التقديم و الإعداد التلفزيوني. وقد شكر المقدم كل من الطاقم، القناة, الضيوف و الساهرين على الحفل مؤكدا على أهمية تقديم محتوى إعلامي محترم و ذو جودة.
يشار إلى أن لجنة التحكيم تكونت من عبد الله أعراج رئيسا، وساعده في انتقاء أبرز الأعمال كل من السيناريست والشاعر رشيد الياقوتي، وخالد مجيد رئيس جهة الدار البيضاء سطات للجامعة الدولية للعلوم والابداع، ونعيمة بدوي سفيرة منظمة الأمم المتحدة للفنون، وأيوب الترابي رئيس النقابة المهنية لحماية ودعم الفنان.
من بين المتوجين : إدريس الروخ و راوية عن مسلسل كاينة ظروف ، مسلسل “عايشة” بحضور نجومه جلال قريوا، ماريا للواز، والمخرج يوسف داني، ربيع القاطي عن مسلسل “المكتوب” أما في المجال الرياضي، فقد توج البعض من نجوم منتخب 86 يتقدمهم حمو فاضل، لحسن الوداني الملقب ب”حسينة”، محمد البوساتي، نورالدين البويحياوي، مصطفى الحداوي، البشير السقاي…
يشار أن بنجلون بدء مسيرته التلفزيونية مع القناة الثانية قبل التألق مع القناة التونسية نسمة تيفي بين 2009 و 2011. التحق بعد ذلك بقناة ميدي1تيفي حيث قدم العديد من البرامج الناجحة كساعة قبل الفطور، كاونتداون، جنراسيو نيوز؛ #بيناتنا ؛ باتشوورك.
يشتهر أسامة بنجلون بعفويته وسلاسة طرح الأسئلة، و حاور العديد من النجوم كسعد المجرد، حياة الادريسي، كينجي جيراك، خالد، سعيد التغماوي وآخرون..
بالموازاة لبرنامجه الفني و اليومي باتشوورك على ميدي1تيفي, يحضر أسامة محتوى رقمي ترفيهي بعنوان “ضحك تهجرو” ومستقبلا كبسولات جديدة على اليوتوب.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا