موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفيلم المغربي “جرادة مالحة” يعرض على الشاشات الأمريكية لأول مرة


في خطوة تدل على تحليق الإنتاجات الفنية والدراما المغربية عالميا، انضم فيلم المغربي “جرادة مالحة” لمخرجه ادريس الروخ، للائحة الأعمال المتاحة على الشاشتين الأمريكيتين “vudo” و “spectrum”
وبهذه المناسبة شارك المخرج المغربي ادريس الروخ الصورة الترويجية للعمل عبر حسابه على مواقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام” معلنا من خلالها عرض المسلسل على المنصتين الأمريكيتين وقال” أول فيلم مغربي ضمن منصة أمريكية وقريبا على منصات أخرى.
ولقي هذا الخبر إستحسان رواد مواقع التواصل الاجتماعي ادريس الروخ معتبرين أنها خطوة “محمودة”. للسينما المغربية التي تعرف طفرة وتطورا كبيرا ستمكنها من الدخول للاسواق العالمية مستقبلا.
وفي وقت سابق انطلق بث مسلسل “بنات العساس” الذي بدوره حقق نجاحا كبيرا خلال السباق الرمضاني لسنة2021. على قناة الشارقة الإماراتية، التي اشترت حقوق عرض العمل.
ولتقريب الدراما المغربية من الجمهور في الخليج والشرق الأوسط، قامت القناة بدبلجته إلى اللهجة السورية. في انتظار عرض أعمال أخرى باللهجة المغربية.
وبدوره، عبر مخرج المسلسل ادريس الروخ، عن امتنانه بهذا الإنجاز، حيث نشر مقتطفات من العمل مدبلج باللهجة السورية على صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، معلقا: “المسلسل المغربي بنات العساس لأول مرة في قناة خليجية باللهجة السورية، الدراما المغربية تحلق عاليا”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا