موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

مسلسل “كاينة ظروف” الإنتاج الدرامي الذي حقق نسب عالية من المشاهدة في رمضان


استطاع مسلسل “كاينة ظروف”، أن يحظى بمتابعة مهمة وفق الإحصائيات الصادرة عن شركة “ماروك متري” المتخصصة في قياس نسبة المشاهدات على القنوات الوطنية، كما استطاع أن يتجاوز في اقبال الجمهور عليه مجموعة من الاعمال الرمضانية التي عرضت خلال هذا الموسم.
ومن خلال الحلقات الأولى من مسلسل “كاينة ظروف”، يمكن معاينة أن نسب المشاهدات عالية، وتمكنت من تجاوز في مدة زمنية محدودة 1.5 مليون مشاهدة، هذه النسبة التي شهدت ارتفاعا يوما بعد يوما طيلة شهر رمضان ليصبح بذلك ضمن الاعمال الرمضانية الاكثر مشاهدة خلال هذا الموسم.
مسلسل “كاينة روف” صيغ في قالب درامي اجتماعي، حيث يسلط المسلسل، الضوء على حياة 3 شخصيات نسائية، من طبقات اجتماعية وأعمار مختلفة، تجمعهن أسوار السجن، بعد أن تم الحكم عليهن بسبب تهم مختلفة.
ومن أهم القضايا التي يعالجها المسلسل، نظرة المجتمع العنيفة والقاسية للمرأة بعد خروجها من السجن، وكيف تتحول حياتها جدريا لتصبح شخصا غير مرحب به، حتى من أقرب المقربين لها، لأنها تعتبر بمثابة “العار”، ووجودها بينهم سيكون بمثابة فضيحة لهم.
يشار في هذا الصدد، أن المسلسل من إخراج إدريس الروخ، وسيناريو بشرى ملاك، وبطولة كل من سامية أقريو، وابتسام العروسي، وراوية، وعبد الرحيم المنياري، ورباب كويد، ونرجس الحلاق.
المسلسل أيضا، حظي بمتابعة وتعليقات مهمة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكما سبق الذكر، تمكن هذا العمل من حصد ما يزيد على مليون ونصف مشاهدة، في حلقته الاولى فيما تجاوزت بقية الحلقات الأخرى حاجز المليون.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا