موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بعد أن انتقد تمثيلها هكذا ردت الفنانة نيللي كريم على الفنان باسم سمرة


ردت الممثلة المصرية نيللي كريم على تصريحات زميلها الفنان باسم سمرة، التي أكد فيها أن النجمة المصرية استفادت إلى حد كبير منه والفنانة انتصار في مسلسل “بنت اسمها ذات”.
وعلقت “كريم” قائلة، خلال حلولها ضيفة على برنامج “حبر سري” مع الاعلامية المصرية أسما إبراهيم: “بالتأكيد همة فنانين كبار، وكان عندهم خبرة أطول مني في التمثيل، وأحلى المشاهد عملتها مع باسم”.
ووجهت نيللي كريم عتبها على تصريح باسم سمرة “نيللي مكنتش عارفة تقول كلمتين على بعض”، وقالت: “لأ أنا قبليها كنت عاملة أعمال مهمة وأعمال كبيرة، وكنت بعرف أقول كلام كتير ورا بعض، بس أنا متأكدة إنها طلعت من باسم بعفوية؛ لأن هو فنان جميل، وصديق، وقضينا أيام حلوة في كواليس مسلسل ذات”.
وأشارت النجمة المصرية إلى عدم معرفتها حول سبب، تصريحات باسم سمرة، مؤكدة أنها ليست غاضبة منه، وقالت: “بيني وبين باسم كان كل خير، وان الواحد يتعلم من فنان قصاده، دي حاجة حلوة، مش شايفها حاجة عيب، ومش زعلانة منه، وما شفتش منه حاجة وحشة، وهو ما شافش مني حاجة وحشة”.
وكشفت أنها لا تفكر باعتزال مجال التمثيل في الوقت الحالي، مشيرة إلى أنها حتى لو تركت التمثيل، ستتجه للعمل بأي شيء له علاقة بالفن.
وقالت نيللي كريم: “مش حعتزل عشان أنا قررت إني ما أعتزل، ممكن أخد بريك شوية، لما تشتغلي حاجات كتير ورا بعض، بتحتاجي وقت، لكن ما عنديش فكرة أعتزل الفن، ده كلام كبير أوي”.
وأوضحت النجمة المصرية: “حيجي وقت أعتزل، وأنا مش بدور على أضواء، لكن بدور على أعمال أبقى مبسوطة بيها، أكون فرحانة وأنا بشتغل، ممكن أعمل عمل واحد بالسنة، لكن أكون مبسوطة بالعمل ده”.
وأكدت أن الشهرة سلبت منها الكثير من الوقت والمجهود، وعلقت قائلة: “خدت مني وقت كبير، خدت مني صحة ومجهود.. يمكن معرفتش أعمل حاجات تانية كان نفسي أعملها وأخد وقتي وراحتي فيها”.
ودافعت نيللي كريم عن الانتقادات الموجهة لزوجها الفنان هشام عاشور بسبب تعاونه معها في مسلسل “عملة نادرة”، وقالت: “لم أجامل زوجي بضمه للمسلسل، هشام ابتدى يمثل قبل ما يجي مصر، وعنده وكالة خاصة بتجارب الأداء في أمريكا، واشتغل مع مسلسل الفنانة يسرا من قبل ما أعرفه بسنتين”.
من ناحية أخرى، أكدت نيللي كريم عدم رفضها دخول أولادها للعمل في المجال الفني، مشيرة إلى أنه لا يجب فرض الرأي على الأبناء خصوصا إذا كانوا محبين للفن ومقتنعين به، وقالت: “مهنة الفن صعبة جداً وبها الكثير من المعاناة، الفن مش مهرجان وريد كاربت وبس.. حقيقي المهنة ليست وردية كما يراها البعض”.
وذكرت كريم أن “الفنانين دائماً يعيشون معاناة في التصوير والاستعداد قبل التصوير، كما أن الفن هو مهنة الانتظار، حيث إن رد فعل الجمهور في السينما يكون بعد فترة طويلة؛ ولذلك دائمًا ما يكون الفنان تحت ضغط من أجل النجاح”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا