موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

المدرب وليد الركراكي يتواصل مع أشرف حكيمي بخصوص قضية الاغتصــ.ـاب وهذا ما قاله


كشف المدرب المغربي وليد الركراكي، الإثنين، حديثه مع أشرف حكيمي، بخصوص قضية الاغتصاب التي اتهم بها من طرف القضاء الفرنسي، خلال الأيام القليلة الماضية.
وشدد الركراكي، خلال ندوة صحفية عقدت لتقديم لائحة منتخب المغرب، إلى أنه يدعم أشرف حكيمي، كما المغرب بأكمله معه، مؤكدا أن المتهم بريء حتى تتبث إدانته، دون أن يضيف أي شيء بخصوص ما دار بينهما.
وأشار المدرب الوطني إلى أنه من الجيد أن يأتي أشرف حكيمي للمغرب ويلعب رفقة المنتخب مباراتين وديتين في هذه الظروف، لكي يحس بحب ودعم الجمهور له في هذه الظرفية.
وغاب أشرف حكيمي عن مباريات فريقه باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي، بالدوري في ثلاثة مناسبات، منذ اتهامه بالاغتصاب من قبل القضاء الفرنسي، بعدما غاب عن مباريات أولمبيك مارسيليا ونانت، قبل أن يشارك في لقاء دوري أبطال أوربا أمام بايرن ميونخ الألماني، ليغيب من جديد عن لقاء بريست.
وإلى حدود السبت الماضي، لم يظهر أي جديد في قضية اتهام حكيمي بالاغتصاب، كما أن المواقع الفرنسية التي روجت للخبر في الوهلة الأولى، لم تعد تذكره بالمرة، كما لو طوي الملف، في ظل عدم وضوح محتواه، بعدما رفضت المشتكية الخضوع للفحص الطبي، وكذا تتبع القضية، ليتبناها القضاء الفرنسي بنفسه، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا