موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة ابتسام العروسي تدخل السباق الرمضاني في المسلسل الجديد “كاينة ظروف”


بعد النجاح الساحق الذي حققته الفنانة المغربية ابتسام لعروسي من خلال دورها الرائع في المسلسل المغربي “جوديا”، عادت من جديد لتطل على الجمهور المغربي من خلال عمل فني رمضاني جديد بعنوان “كاينة ظروف”، الذي اخرج الفنان ادريس الروخ.
وانطلقت القناة الاولى في عرض الفيديوهات الترويجية الخاصة بالاعمال الرمضانية التي يعتبر هذا العمل الجديد الذي تلعب فيه ابتسام لعروسي دورا مهما واحدا منها، حيث سيكون الجمهور المغربي على موعد معه كل يوم ابتداء من الساعة الثامنة بعد الافطار.
وتدور أحداث مسلسل “كاينة ظروف“، الذي صورت بمنطقة دار بوعزة نواحي مدينة الدار البيضاء، حول قصة ثلاث نساء من طبقات اجتماعية مختلفة، تجمعهن ببعض روابط قوية خلف قضبان السجن، لكل واحدة منهن قصة وألم ومسار أتى بها لنفس الزنزانة، لتبدأ مع خروجهن من حصار أسوار السجن، فصول معاناة أخرى، وصعوبات كثيرة بعد محاولتهن الاندماج في المجتمع.
ويحكي المسلسل الذي يحمل توقيع السيناريست بشرى ملاك على مستوى التأليف، قصة “فوزية العلام”، التي سجنت لحوالي 18 سنة، بسبب جريمة ارتكبها بدافع العاطفة، و”نادية” التي حكم عليها بعشر سنوات، بسبب قضية اختلاس من الشركة التي كانت تعمل بها، إلى جانب “حنان”، المرأة التي بدأت معاناتها منذ الصغر، حيث عاشت طفولة صعبة، دفعت بها لدخول عالم تجارة المخدرات.
ويعرف هذا العمل الرمضاني الجديد “كاينة ظروف”، مشاركة كل من الفنانة “راوية” وابتسام العروسي وسامية أقريو ورباب كويد وعبد النبي البنيوي وآخرون.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا