موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بدر غازي يصبح سفيرا للمطبخ المغربي عبر منصة عالمية لتعليم الطبخ


بعد مشاركته المشرفة في برنامج ماستر شيف في دورة 2018، وقع الاختيار على الشيف المغربي بدر غازي ليصبح سفيرا للمطبخ المغربي، وذلك عبر منصة عالمية خاصة بتقديم دروس في الطبخ وتعلمه.
وفي هذا الصدد كشف بدر غازي لوسائل الإعلام أن الفضل في الشهرة التي وصل اليها ، يعود لأطباقه المغربية التي كان يشاركها عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام” و “التيك توك”، حيث كان يشارك متابعيه مجموعة من الوصفات والاطباق الناجحة خاصة فيما يتعلق بالاكل المغربي واطباقه المتنوعة.
واضاف بدر غازي ان الشهرة التي حصدتها الاطباق التي كان يقدمها وصلت الى ملايين المشاهدات، وجعلت ممثلة امريكية لاحدى المنصات العالمية الخاصة بالطبخ تتواصل معه من اجل ان يقدم دروسا في الطبخ المغربي عبرها.
كما اكد بدر غازي انه ليس الشيف الوحيد الذي وقع عليه الاختيار لهذه المنصة انما كان هناك عشرة طهاة مغاربة تم اختيارهم ليجتازوا الاختبارات المخصصة لهذه المهمة، والتي تمت على مدى 3 اشهر ، ليصبح هو اول شيف مغربي وعربي يجتاز كل الاختبارات بنجاح ويتم اختياره لتقديم دروس في الطبخ عبر المنصة.
وبفضل الدروس التي يقدمها بدر غازي عبر المنصة العالمية، عن طريق تطبيق السكايب، حيث يقوم كل المنخرطين في المنصة بتطبيق كل الوصفات التي يقدمها في الحين وامامه، تلقى الكثير من التعاليق الايجابية التي اشاد من خلالها المتابعون والمنخرطون في المنصة بالاطباق المغربية المميزة التي شجعت الكثير منهم للتعبير عن رغبتهم في زيارة المملكة المغربية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا