موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بسبب ملصق إعلاني منى زكي في مرمى الانتقادات


خلود الماضي _ صحفية متدربة 

تواجه الممثلة المصرية منى زكي، موجة لاذعة من الانتقادات على إثر مشاركتها للإعلان الترويجي الخاص بالمسلسل الجديد الذي شاركت فيه بعنوان “تحت الوصاية”.
حيت ظهرت الممثلة المصرية في الملصق الإعلاني للمسلسل الذي شاركته على حسابها عبر منصة “إنستغرام”، الذي يرجح أن يتم عرضه في شهر رمضان، وهي ترتدي الحجاب بوجه شاحب وحواجب كثيفة. وتفاعل العديد من رواد ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الملصق، معتبرين أن الشخصية التي تجسدها شكلت إساءة للمرأة المصرية بالخصوص ولكل امرأة في العالم ترتدي الحجاب، لكونها تصور المرأة المحجبة على أنها امرأة ضعيفة ومسلوبة الإرادة، حسب تعليقاتهم.
ولم تقتصر هذه الموجة من الانتقادات على منى زكي فقط، بل شملت أيضا الإعلامي وكاتب السيناريو إبراهيم عيسى، وذلك دون أن تربطه أي علاقة بالعمل، الذي يشرف على تأليفه خالد دياب. من جهتهم، قال إعلاميون مصريون أن موجة الانتقادات والسيناريوهات التي تم تأليفها بخصوص هذا العمل “لا تمت بصلة” إلى القصة الحقيقية للمسلسل، داعين الجماهير المصرية إلى عدم الحكم بشكل مسبق على هذا العمل قبل مشاهدته.
وأفاد موقع “العين الإخبارية” المصري، أن أحداث هذا المسلسل مقتبسة من حياة “الحاجة صيصا”، التي وجدت نفسها مضطرة للعمل في مهنة يمارسها فقط الذكور، حيث قامت بالتخفي في هيئة رجل لأكثر من 40 سنة. وتجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها الفنانة منى زكي للانتقادات، حيث سبق وتعرضت لهجوم واسع بسبب دورها في فيلم “أصحاب ولا أعز”، وذلك على أثر أدائها لمشهد نزع اللباس الداخلي قبل خروجها من المنزل .

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا