موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

بالصور: لأول مرة الكشف عن زوجة الفنان إيهاب توفيق الفنانة الشهيرة التي تركت بصمتها في الساحة


يعتبر الفنان المصري إيهاب توفيق واحدا من الشخصيات الفنية البارزة والمعروفة بجمهورية مصر العربية والتي يمتلك الكثير من الأعمال الفنية الغنائية المميزة التي زادت من شهرته الكبيرة في الوطن العربي.
والفنان إيهاب توفيق يبلغ من العمر حاليا (56 عاما) وما لا يعرفه الجمهور أنه متزوج من الفنانة والمطربة اللبنانية ندى رزق.
اسمها الكامل ندى رزق وهي من أبرز المطربين في مجال الغناء منذ التسعينيات، ولدت ندى رزق وترعرعت في لبنان لأسرة مسيحية، وقبل أن تصبح فنانة ومغنية، عملت في مجال التعليم بالإضافة إلى كونها سكرتيرة دولية.
شاركت ندى رزق في عدد لا بأس به من الأعمال الفنية مثل برامج اكتشاف المواهب التي اكتشفت موهبتها في مصر. وفازت بميدالية ذهبية في هذا العرض، ومن خلال الموقع الرسمي انطلقت وقدمت العديد من الأغنيات، أطلقت ندى أغنيتها الأولى بعنوان “قللي وين بتسهر وين” واشتهرت بغنائها لون التراث اللبناني.
تزوجت ندى رزق بمخرج مصري إلا أنها انفصلت عنه لاحقا وبالتحديد قبيل وفاته، ومن ثم عادت تزوجت مرة ثانية لكنها انفصلت بعد عام وسافرت إلى فرنسا، ومن بعدها عاشت قصة حب مع شاب فلسطيني حامل للجواز الإسرائيلي وتزوجت للمرة الثالثة زواجا مدنيا في تركيا إلا أنها تطلقت مجددا بعد فترة قصيرة.
انتهت مغامرات ندى رزق العاطفية بزواجها من الفنان المصري إيهاب توفيق عام 2007 والذي رزقت منه بطفلين توأم عام 2008 هما (أحمد ومحمود)، كما أنها رزقت بفتاة عام 2014 وأطلقت عليها اسم (نورين).

LLM 1

LLM 2

LLM 3

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا