موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

“عرس الديب” المسلسل المغربي الجديد الذي يعرض للجمهور بحبكة درامية مشوقة


انطلقت حلقات المسلسل المغربي “عرس الديب” في العرض للجمهور عبر القناة الثانية، وهو من بين المسلسلات المغربية التي تحاكي مجموعة من الفئات المجتمعية، كما أنه يجمع في أحداثه المشوقة بين الحبكة الدرامية والإثارة التي تخلق تلك المشاهد المتنوعة التي تبرز إبداع المخرج الممزوج بإبداع أداء الممثلين.
وتدور أحداث مسلسل “عرس الديب” حول نبيل البطل الذي يعيش قصة حب مع نورا و مع مرور الوقت يطلب يدها للزواج لتوافق، إلا أن هناك الكثير من العراقيل والتصادمات التي يتعرض لها هذا الأخير، بسبب ما عاشه في حياته من مشاكل ليست بالسهلة.
نبيل يدخل في صراع كبير بسبب ماضيه حيث كان عضوا في إحدى العصابات، التي قرر الفرار منها والاختفاء، إلا أن مسألة العثور عليه من طرف أحد أفراد العصابة تجعله يدخل في صراعات أخرى، تربك حياته، ليجد نفسه بين مطرقة التحضير لزفافه وسندان تصفية حساباته القديمة مع رئيسه السابق في العصابة.
ويشارك في هذا العمل الدرامي المميز الذي يمزج من خلال لقطات كوميدية يجتمع فيها كل من الحب والغموض، نخبة كبيرة من الفنانين المغاربة البارزين في الساحة الفنية، حيث يأخذ دور البطولة الفنان أسامة بسطاوي وهاجر مصدوقي، إضافة إلى الفنان عبد الغني السناك وعبد اللطيف شوفي وزهيرة صادق والفنانة زهور السليماني والفنانة خديجة علوش وآخرون.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا