موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة هند صبري تعتبر المنتخب المغربي بطل العالم لأنه لم يلعب بعقدة النقص


عبرت الممثلة التونسية هند صبري، عن دعمها الكبير للمنتخب المغربي، عقب خسارته أمام الديوك الفرنسية، خلال مباراة نصف نهائي مونديال قطر 2022. واعتبرت هند صبري أن “المغرب هو بطل العالم”، مفسرة هذا الأمر بكون أن “مفهوم البطولة يتعدّى الربح والخسارة الوقتية، كما أنها تترجم التغلّب على العقبات والتحدّيات والمعتقدات البالية التي تحدّد طموحنا”.
وأضافت صبري، في تدوينة على “انستغرام”، أن “المغرب كسرت حاجزا نفسيا كبيرا واعتقادا بأن القارة الأفريقية لا مكان لها في النهائيات الكبرى.. المغرب لعبت ضد بطل العالم ندّا لندّ، إلى آخر لحظة، لم تنهزم الفرقة نفسيا، لم تنكمش أمام أكبر لاعبي العالم، لم تلعب بعقدة النقص التي تعوّدتها قارّتنا”.
وتابعت بالقول أن “مباراة البارحة ستخلّد كنقطة تحوّل في روح الرياضة الافريقية.. لذلك فريق المغرب هو بطلي”.
وهنأت صبري مكونات المنتخب المغربي قائلة “مبروك للمدرّب العبقري وليد الركراكي الذي بنى عقلية جديدة لأجيال قادمة، مبروك لكل لاعبي فريق المغرب ولكل المغاربة والعرب والأفارقة هذا الإنتصار، نعم إنه انتصار كبير، والعاقبة للّي جاي”.
وحظي “أسود الأطلس”، منذ انطلاق مبارياته ضمن فعاليات كأس العالم 2022، بدعم واسع من طرف الفنانين العرب والمغاربة، مشيدين بأدائه المشرف الذي بصمه طيلة مشواره في هذه التظاهرة الكروية، التي تنظم لأول مرة على أرض عربية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا