موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

وقع البياض يحسم الشوط الثاني والمباراة تتجه للشوطين الإضافيين


تعادل المنتخب المغربي، أمام نظيره الإسباني بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب ثمن نهائي كأس العالم “قطر 2022”.
وشهد الشوط الأول من المباراة حذرا في الدقائق الأولى من قبل “أسود الأطلس”، مقابل تمريرات للكرة وسط الميدان من طرف لاعبي المنتخب الإسباني، ولكن بدون أي خطورة.
وفي الدقيقة الـ10 تحصل المنتخب المغربي على ضربة خطأ بالقرب من مربع عمليات الإسبان، نفذها أشرف حكيمي بركلة مباشرة مرت فوق مرمى منتخب “لاروخا”.
وكانت أخطر محاولة للمنتخب الإسباني في الدقيقة الـ26’، إذ كاد فيران توريس أن يسجل أولى أهداف المباراة نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي المنتخب المغربي، قبل أن يرفع الحكم راية التسلل.
ومع اقتراب نهاية النصف الأول من اللقاء، بدأ “الأسود” بالرد على هجمات الإسبان، بتسديدة صاروخية من خارج حدود منطقة الجزاء في الدقيقة الـ34′ عن طريق نصير مزراوي، تصدى لها الحارس سيمون بصعوبة.
وبعد الاستراحة، بدأ لاعبو المنتخبين الشوط الثاني من المباراة بهدوء، قبل أن ينفذ داني أولمو تسديدة مباشرة في حدود الدقيقة الـ55’، نجح ياسين بونو في إبعادها.
ومع حلول الدقيقة الـ66’، أجرى الركراكي أول تغيير باستبدال سفيان بوفال بلاعب أوساسونا عبد الصمد الزلزولي، لإعطاء نفس جديد للمجموعة.
وواصل لاعبو المنتخب الإسباني تبادل الكرة وسط الملعب، مقابل تمركز “الأسود” في الدفاع، لتظل النتيجة على حالها لحدود الدقيقة الـ75′.
وقام المنتخب الإسباني بمحاولة هجومية في الدقيقة الـ80’، عن طريق نيكو ويليامز، حيث سدد هذا الأخير كرة وصلت إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع في الوقت المناسب من أمام المرمى.
وعاد الناخب الوطني لإجراء تغييرات أخرى، بإدخال كل من يحيى عطية الله، وليد شديرة وجواد الياميق.
وواصل “الأسود” بحثهم عن الهدف الأول، مقابل هجمات للإسبان، لكن النتيجة ظلت على حالها لتنتهي المباراة على وقع البياض وتتجه للشوطين الإضافيين.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا