موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

التعادل السلبي ينهي الشوط الأول بين المنتخب المغربي وإسبانيا


أنهى المنتخب المغربي، الشوط الأول من مباراته ضد نظيره الإسباني، متعادلا بدون أهداف، لحساب ثمن نهائي كأس العالم “قطر 2022”.
وشهدت بداية المباراة حذر من قبل “أسود الأطلس”، مقابل تمريرات للكرة وسط الميدان من طرف لاعبي المنتخب الإسباني، ولكن بدون أي خطورة.
ومع حلول الدقيقة الـ10 تحصل المنتخب المغربي على ضربة خطأ بالقرب من مربع عمليات الإسبان، نفذها أشرف حكيمي بركلة مباشرة مرت فوق مرمى منتخب “لاروخا”.
وباشر لاعبو المنتخبين في البحث عن افتتاح التسجيل، وكانت المحاولة الخطيرة للنخبة الوطنية في حدود الدقيقة الـ16’، من عرضية من الجهة اليسرى عن طريق نصير مزراوي، إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر للحارس أوناي سيمون.
وفي الدقيقة الـ26’، كاد فيران توريس أن يسجل أولى أهداف المباراة نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي المنتخب المغربي، قبل أن يرفع الحكم راية التسلل.
وواصل الإسبانيون محاولاتهم الهجومية، وكانت أخطرها في حدود الدقيقة الـ27’، بعد تمريرة طولية من وسط الملعب تجاه ماركو أسينسيو المنطلق خلف مدافعي “الأسود” داخل منطقة الجزاء، والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية مرت بجانب شباك ياسين بونو.
وبدأ “الأسود” بالرد على هجمات الإسبان، عن طريق نصير مزراوي من تسديدة صاروخية من خارج حدود منطقة الجزاء في الدقيقة الـ34’، تصدى لها الحارس سيمون بصعوبة.
وقبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول، قام المنتخب الوطني بهجمة خطيرة، من عرضية عن طريق سفيان بوفال إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها نايف أكرد برأسية لم تكن متقنة، لتمر بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى الإسبانيين.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا