موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

المنتخب المغربي يبدأ مشواره في مونديال قطر 2022 بالتعادل أمام كرواتيا


تعادل المنتخب المغربي أمام نظيره الكرواتي بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب “البيت”، لحساب الجولة الأولى من المجموعة السادسة لكأس العالم “قطر 2022”.

LLM 1

LLM 2

LLM 3

وشهدت بداية المباراة مناورات هجومية ومحاولات للتسجيل من قبل الكرواتيين، كان أخطرها في الدقيقة الـ5’، ولكن رومان سايس نجح في إبعادها.

وكان أشرف حكيمي قريبا من افتتاح التسجيل في الدقيقة الـ13’، حينما سدد كرة بتمريرة من سفيان بوفال، ولكن دفاع الكرواتيين كان في المكان المناسب.

وشهد النصف الأول من المباراة محاولات من طرف المنتخبين حتى الدقائق الأخيرة، ولكن غابت الفرص الحقيقية، لينتهي الشوط الأول على وقع البياض.

وبعد مرور 7 دقائق من بداية الشوط الثاني (د52′)، كاد الكرواتيون أن يوقعوا أولى أهداف المباراة، من ركلة ركنية على يمين مرمى الفريق الوطني، ولكن الحارس ياسين بونو نجح في الحفاظ على نظافة شباكه.

واضطر الناخب الوطني وليد الركراكي، لإجراء تبديل في حدود الدقيقة الـ60’، بعدما تعرض نصير مزراوي للإصابة، ليعوضه بلاعب الوداد الرياضي يحيى عطية الله.

ورفع الكرواتيون من نسقهم الهجومي، وهددوا مرمى بونو في مناسبتين، ولكن بدون أي جديد يذكر.

وأجرى الركراكي عدة تغييرات، بإدخال كل من عبد الرزاق حمد الله وعبد الصمد الزلزولي وعبد الحميد الصابيري، قصد إعطاء نفس جديد داخل النخبة الوطنية.

وتواصلت الهجمات من الجانبين، ولكن اللمسة الأخيرة غابت عن الطرفين، لتنتهي المباراة بلا غالب ولا مغلوب.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا