موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

“مع محبتي” يحصد الجائزة الأولى للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون


توج المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في دورته الـ 22 التي تنظمها هيئة الإذاعة والتلفزيون في الرياض بالتعاون مع اتحاد إذاعات الدول العربية “اسبو”، عن فئة برنامج السهرات التلفزيونية المنوعة ضمن المسابقة الرئيسية، برنامج “مع محبتي” الذي تقدمه الإعلامية المغربية هانية قسومي، وتشرف على إعداده الإعلامية فاطمة الإفريقي، إخراج عزيز كنين، والذي تقوم بإنتاجه الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون.

وتمكن برنامج ” مع محبتي” من حصد الجائزة الأولى عن حلقة الفنانة سلمى رشيد، مناصفة مع برنامج نغم يمني على ضفاف النيل، الذي حقق نجاح كبير ونسب مشاهدة قياسية منذ بث الحلقة الأولى له، وذلك وسط حضور أكثر من إعلامي من مختلف دول العالم والعدلد من المنظمات الإعلامية الدولية.

وتقاسمت الإعلامية هانية قسومي مع جمهورها عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، فرحتها وسعادتها بهذا التتويج قائلة: “يا صباح الأخبار الحلوة يا صباح الجوائز العربية برنامج مع محبتي يحصد الجائزة الأولى للمهرجان العربي للإذاعة و التلفزيون بالرياض ضمن المسابقة الرسمية، فئة السهرات التلفزيونية و البرامج المنوعة تتويج مستحق للبرنامج، عن حلقة الفنانة سلمى رشيد”.

وتابعت: “هو تتويج لفريق عمل مهني جداً فريقنا الجميل المتجانس المكون من تقنيين، صحافيين و مسؤولي انتاج .. من القلب أحبكم فريقنا الذي يشتغل على تفاصيل كل حلقة بكثير من المحبة تحت اشراف كل من أستاذتي الإعلامية فاطمة الإفريقي و مخرجنا سي عزيز كنين و الأستاذ ادريس الإدريسي مدير الانتاج بالشركة الوطنية للإذاعة و التلفزيون هنيئاً لنا و لمشاهدينا الكرام”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا