موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنانة هيفاء وهبي تخرج من جديد عن صمتها بسبب حملة التنمر التي تعرضت وهذا ما قالته


تعرضت الفنانة هيفاء  لحملة تنمر شاسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهور صور لها ومقاطع فيديوهات حيث بدت فيها بملامح مختلفة ومتغيرة بشكل كبير وظهرت عليها علامات التقدم في العمر في حفلها الأخير بالسعودية.

منذ تلك اللحظة التي تعرضت فيها هيفاء وهبي لهذه الحملة وهي لم تسكت وظلت تخرج بتدوينات في الموضوع عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام حيث صبت غضبها الكبير على كل الأشخاص الذين يتنمرون على غيرهم .

وقالت هيفاء وهبي في تدوينتها الأخيرة التي نشرتها على السوشال ميديا:” شو بتقدروا تعملوا اعملوا اکتر اوسخ من هيك بعد ما خلق واللي انتوا عاملينوا فيي وفملامح شبه نفسياتكم الوسخة هيدا لون الحقد الي فيكم هيدي ملامح الشياطين الي جواتكم مش ناقص غير تطلعولي انياب حملة تشويه فاشلة شارك فيها نساء كتار وكمان رجال منسونة اكتر وان كان بتعبر عن شي فهي تعبير عن انكم ولاد كلاب ما شفتوا بحياتكم نقطة احترام من اول من صور ولعب بخلقني والباقي إنتوا عارفينه .”

وأضافت هيفاء في تدوينتها قائلة:” وبالاخر بيجيك واحد بيقلك مين دیه؟ هي ديه حقيقتها ديه يا ذكر إلي انت وغيرك بتأكلوا عيش لما تجيبوا سيرتها دي وللبقية تتمة .”

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا