موقع اناقة مغربية وشهيوات و وصفات حلويات المغربية للمرأة المغربية الحادكة

الفنان سعد لمجرد يستعد لإحياء حفل فني بالكويت في هذا التاريخ


من المنتظر أن يحيي الفنان سعد لمجرد حفلا فنيا ضخما بالكويت وذلك يوم 18 نونبر الجاري، وذلك بعد النجاح الذي حققه بـ أغنيته الأخيرة التي تحمل اسم الحلق، ونشر سعد لمجرد مقطع فيديو له وهو يروج لحفله في الكويت على أنغام أغنيته الشهيرة أنت معلم، وعلق سعد على الفيديو، قائلا: انتظروني يوم 18 نوفمبر في قاعة البركة كراون بلازا.. جمهور الكويت الطيب وحشتوني.
ومن ناحية أخرى، تصدر سعد لمجرد تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما احتفل بزواجه من صديقته المقربة غيثة العلاكي، واقتصر الحفل على العائلة والمقربين، وشارك سعد لمجرد عددا من الصور من عقد قرانه عبر حسابه بموقع انستجرام، وكتب: شكرًا للعائلة والأحباب في المغرب العزيز ولكل من هنأنا وللمتابعين والفانز الغاليين من كل أنحاء العالم بدون استثناء.. شكرا لكل من حضر وشاركنا فرحتنا، وكذلك لمن لم يسعفهم الحظ بحضورهم في هذه المناسبة.

وعلى جانب آخر، يعيش سعد لمجرد حالة من النشاط على المستوى الفني حيث طرح أغنيته الأخيرة التي تحمل اسم الحلق والتي حققت نجاحا كبيرا وتصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وهي من تأليف تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتخطت حاجز الـ 19 مليون مشاهدة منذ طرحها على موقع يوتيوب

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا